|

بديع: لو خرجنا كل يوم فى مظاهرات لن يكفُّوا عن الحديث عنا


قال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع أثناء افتتاحه مقر الإخوان المسلمين بالمحلة مساء أمس الأول إن الإخوان أعلنوا عدم مشاركتهم فى المظاهرات وذلك بعد القرار الذى اتخذه مجلس شورى الجماعة.

وأشار إلى أن «الجماعة شاركت فى مظاهرات الجمعة قبل الماضية وكانت مظاهرات على مستوى راق، إلا أن كل التيارات لم تترك الإخوان دون أن تتحدث عنهم»، مضيفا «لو خرجنا كل يوم فى مظاهرات لن يكفوا عن الحديث عنا».

وأكد بديع أن كل بيان يصدر من المجلس العسكرى أو مجلس الوزراء تتم مناقشته كاملا عقب صدوره مع مجلس الشورى الإخوان لفهم ما يأتى به ودراسته، مشددا على أن مصر تشهد تقدما خلال هذه الفترة ولن يسمح لأحد بالرجوع بها إلى الخلف مرة أخرى.


وأضاف إن ثورة مصر يتعجب منها العالم أجمع، ويدرسونها لأبنائهم، لافتا إلى أن مصر طوال عمرها نسيج واحد، رغم محاولة النظام السابق جعلها «شيعا»، مشيرا إلى أن الثورة شارك فيها الشعب المصرى بكل طوائفه، وتجمع فيها جميع ألوان الطيف التى تحركت فى اتجاه واحد وبسرعة واحدة.


وقال بديع فى الكلمة التى ألقاها بمسجد قادوس بالمحلة الكبرى خلال حفل إشهار عقد قران نجلة المهندس سعد الحسينى عضو مكتب الإرشاد، وبحضور الدكتور محمود عزت الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين وقيادات الإخوان بالغربية، والمهندس أحمد العجيزى أمين عام حزب الحرية والعدالة بالغربية، إن مصر دائما وعلى مر العصور فئة واحدة يجاور المسجد فيها الكنيسة، وإن ما حدث بكنيسة القديسين صنيعة أمن الدولة لإحداث الفتنة بين المسلمين والمسيحيين.

الشروق

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات