|

تأجيل إسقاط الجنسية المصرية عن جمال مبارك والبرادعي

جمال مبارك ومحمد البرادعي
قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل الدعوى التي أقامها حامد صديق، والتي يطالب فيها بسحب الجنسية المصرية من جمال مبارك ومحمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، لجلسة غد الخميس 7/7/2011 لتقديم الأوراق.

شهدت جلسة الأربعاء 6/7/2011 حضور مواطن، ويدعى محمد مدني، قال: إنه تم إسقاط الجنسية المصرية عنه لحصوله على الجنسية الأمريكية، وطلب التدخل في القضية، مطالباً بإسقاط الجنسية عن جمال مبارك لحصوله على الجنسية الإنجليزية بدون إذن، بحسب موقع اليوم السابع.

سحب الجنسية
المدعى حامد صديق أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيها بسحب الجنسية المصرية من كل من جمال مبارك ومحمد البرادعى، مشيراً إلى أن جمال يحمل الجنسية الإنجليزية بحكم أن والدته سوزان ثابت تحمل الجنسية، وأن ما قام به جمال ووالده ووالدته من فساد في البلاد حتى يخلف والده لرئاسة مصر، يجعلنا نطالب بسحب الجنسية المصرية منه، كما أنه لم يحصل على إذن من وزارة الداخلية قبل الحصول على الجنسية الإنجليزية طبقاً لقانون الجنسية المصري.



وبخصوص البرادعي أشار إلى أنه أثناء توليه منصب مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية تغاضي عن استخدام إسرائيل للأسلحة النووية ولم يرشد عنها، بل وساهم في الحرب على أفغانستان والعراق وغيرهما.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات