|

استمرار اعتصام المعلمين أمام الوزارة ومسيرة لمجلس الوزراء غداً





لليوم السادس على التوالى واصل المعلمون المطالبون بتغيير مسمياتهم الوظيفية اعتصامهم المفتوح أمام مقر وزارة التربية والتعليم بوسط القاهرة، داعين الوزير د. أحمد جمال الدين موسى إلى سرعة البت فى مطلبهم.

وفى اليوم السادس للاعتصام، الذى بدأ الثلاثاء الماضى، انخفض عدد المعلمين المعتصمين، وهو ما أرجعه زملاؤهم، الذين مازالوا مصرين على المبيت عند الوزارة، إلى ارتفاع درجة حرارة الجو إلى جانب يأس بعضهم مما سموه بطء تجاوب الوزارة معهم.

وأوضح أحمد عطوة، المتحدث باسم الحركة المؤقتة لمعلمى المسمى الوظيفى، أن حركات المعلمين وروابطهم المستقلة ستشارك غداً فى تظاهرة أمام الوزارة للمطالبة بتعيين وزير تربوى، وصرف حافز إثابة 200 % للمعلمين، وحل أزمة المسمى، وإنهاء مشكلة تأخر ترقيات الحاصلين على الكادر ورفع الحد الأدنى لأجر المعلم إلى 1200 جنيه شهريا.

فيما أوضح عبد الحفيظ طايل، مدير المركز المصرى للحق فى التعليم، أن النقابة المستقلة للمعلمين ستنظم مسيرة من الوزارة إلى رئاسة مجلس الوزراء للمطالبة بإقالة الدكتور أحمد جمال الدين موسى وعودة تكليف خريجى كليات التربية وتقليص دور الأمن فى إدارة العملية التعليمية حسب قوله.
اليوم السابع


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات