|

التحرير يحيي أول ليلة نصف شعبان بعد سقوط مبارك.. واتحاد ماسبيرو يهدي الصائمين تمور الإفطار



أحيا آلاف المعتصمين في ميدان التحرير، ليلة النصف من شعبان الأولى بعد سقوط الرئيس المخلوع حسني مبارك، في ميدان التحرير بوسط القاهرة، وسط مشاركة واسعة من المسيحيين لإخوانهم المسلمين، المحتفلين بذكرى تحويل قبلتهم من المسجد الأقصى في فلسطين المحتلة، إلى المسجد الحرام في أرض شبه الجزيرة العربية.
وخطب الشيخ مظهر شاهين، خطيب الثورة، وإمام مسجد عمر مكرم، في المحتفلين قائلا: "سيجعل التاريخ لكم أنكم من طهرتم البلد من هذا الرجس وهذا العدو، وأنكم قادمون لتغيير وجه العالم كله، وأزلتم نظاما جبانا كانت قبلته أمريكا وإسرائيل وجمع الأموال وعداوة الشعب وإسكات المحترمين من أبناء الشعب المصري".


وأضاف شاهين: "تغيرت القبلة وتحولت في مصر إلى الشجاعة والصوت العالي والعزة والكرامة، لن نخاف بعد اليوم ولن نرهب بعد اليوم، وسنظل ثائرين إلى أن نحقق المجد لهذه الأمة، وسنظل مشاريع شهادة إلى يتحقق هذا الحلم، ولن نؤمن بنجاح ثورتنا إلا بعد أن نصلي في المسجد الأقصى".


وكان مئات من المعتصمين قد صاموا أمس السبت في الميدان، حيث وزع إتحاد شباب ماسبيرو، الممثل للشباب المسيحي، أكياس التمور على المعتصمين لحظة الإفطار، للمشاركة في إحياء اليوم والليلة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات