|

العثور على جثة خفير وسرقة خزينة مصنع للكيماويات بمايو





عثرت الأجهزة الأمنية على جثة خفير داخل مصنع الاتحاد للكيماويات بمنطقة 15 مايو، موثوق اليدين والقدمين وبه عدة جروح، كما تم اكتشاف سرقة مبلغ مالى 33 ألف جنيه من خزينة المصنع. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

تلقى قسم شرطة 15 مايو إخطاراً من عمليات النجدة بالعثور على شخص مقتول داخل مصنع الاتحاد للكيماويات بالمجاورة 27 المنطقة الصناعية.

بالانتقال والفحص عثر على جثة "خليل.ك.ع" (65 سنة) خفير بالمصنع ومقيم أطلس – حلوان، داخل غرفة بمدخل بدروم المصنع، مسجاة على جانبها الأيسر مرتدياً ملابسه بالكامل موثوق اليدين والقدمين باستخدام سلك كهربائى وشال أبيض، مع وجود جرح بالرأس وعثر على "نصل معدنى وسكينه" بمنضده داخل الغرفة ووجود كسر بخزينة حديدية بمكتب مدير المصنع بالطابق الأول العلوى باستخدام صاروخ كهربائى.

بسؤال "بيتر.م.خ" (36 سنة) محاسب بالمصنع قرر اكتشافه سرقة مبلغ مالى 33 ألف جنيه كانت بداخل الخزينة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بقتل المجنى عليه أو سرقة المبلغ المالى.

كلفت إدارة البحث الجنائى بكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والمسروقات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1577 / 2011 إدارى القسم، ويجرى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات