|

البلطجية يضربون العاصمة


شهدت أحياء القاهرة أمس الأول أعمال بلطجة، استخدمت فيها الشوم والعصي وقنابل المولوتوف والزجاج، واستمرت حتي الساعات الأولي من صباح أمس وأسفرت عن إصابة العشرات.

في شرق مدينة نصر استولي مجموعة من البلطجية علي قطعة أرض بمساكن الطوب الرملي مساحتها 50 ألف متر تملكها محافظة القاهرة، وتعدوا علي رئيس الحي ومساعديه وبحوزتهم الأسلحة الآلية.

يذكر أن قطعة الأرض تعرضت للتعديات علي مدار السنوات الثلاث الماضية حيث كان يتصدي الأهالي للبلطجية، وتوقفت جهود المحافظة علي تصريحات نائب المحافظ مختار الحملاوي حول إنشاء مشروعات خدمية لمنع التعديات إلا أن تلك المشروعات لم تر النور حتي الآن.

أما شرق القاهرة فشهد مشاجرة بالشوم والعصي بين عائلتي المعداوي وأبوغنيم في المرج شارك فيها نحو ألف شخص للنزاع علي أرض مساحتها 17 قيراطاً، ما أدي إلي توقف الحركة المرورية بالطريق الدائري ووقعت إصابات من الجانبين، وسرعان ما سيطرت الشرطة العسكرية علي الموقف واتفق الطرفان علي المصالحة خوفاً من المحاكمة العسكرية.

وفي حي السلام ألقت الشرطة العسكرية القبض علي تشكيل عصابي مكون من 6 أفراد تخصص في سرقة السيارات بالإكراه وبحوزتهم أسلحة نارية.

كما ألقي القبض علي 5 أشخاص في روض الفرج وبحوزتهم أقراص ومواد مخدرة وأسلحة بيضاء، وبعض المسروقات التي تمثلت في مبالغ مالية وتليفونات محمولة.

وفي جنوب القاهرة، تم ضبط 5 مسجلين في حي البساتين وبحوزتهم أسلحة بيضاء بهدف ترويع المواطنين والقيام بأعمال البلطجة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات