|

سامسونج تسحب دعوى قضائية رفعتها ضد آبل

قررت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، سحب دعواها القضائية المضادة التي رفعتها ضد شركة أبل الأمريكية، في خطوة تهدف لإعادة التركيز على هجومها القضائي على صانع هواتف "آي فون" الذكية. سامسونج خاضت نزاعها القانوني ضد أبل بشأن انتهاك براءات الاختراع في ثماني محاكم عبر ست دول حول العالم، وأضافت الشركة مؤخراً براءات اختراع جديدة إلى قائمة البراءات المزمع انتهاكها من قبل "أبل"، وتقدمت بشكوى قضائية للجنة التجارة الدولية الأمريكية لمنع "أبل" من استيراد أجهزة "آي فون" و"آي باد" و"آي بود تاتش" إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ووفقاً لمجلة "بي سي ورلد" الأمريكية التقنية.

إنذار

وقالت الخارجية اليونانية ان اثينا «تركز اساساً على حماية الارواح البشرية». وأوضحت ان الحظر اليوناني فرض بسب مخاوف أمنية وتماشياً مع طلب للامم المتحدة وتوصيات من الاتحاد الاوروبي.

وذكر بيان للأمم المتحدة ان الامين العام للأمم المتحدة بان كي مون تحدث هاتفياً مع وزير الخارجية اليوناني ستافروس لامبرينديس أيد خلاله مبادرة اليونان نقل المساعدات الانسانية الى غزة من خلال قنوات عادية موجودة بالفعل. واضاف البيان ان ذلك من وجهة نظر بان «قد يساعد على تخفيف التوترات في المنطقة ويضمن إيصال المساعدات المطلوبة بشدة الى الذين يحتاجونها في غزة».

بدوره رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريوأجرى محادثة هاتفية مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس وعرض عليه اقتراحاً بأن تتولى اليونان نقل المساعدة الموجودة في الاسطول، بحسب بيان للحكومة اليونانية.

وأشار باباندريو الى ان ذلك سيتم بالتعاون مع الأمم المتحدة والسلطات المختصة وباتصال دائم مع السلطة الفلسطينية.


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات