|

الخلافات الزوجية تدفع عاملا إلى الانتحار حرقا




دفعت الخلافات الزوجية عاملا إلى إشعال النيران فى نفسه بمنطقة مدينة نصر، بعدما أحضر زجاجة "بنزين"، وسكب كمية كبيرة منه على جسده، ثم أشعل النيران فى نفسه بالشارع، ليفارق الحياة متأثرا بإصاباته.

كشفت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها نبيل عباس رئيس نيابة أول مدينة نصر أن زوجة المجنى عليه سافرت بصحبة أطفالها إلى إحدى محافظات صعيد مصر، بسبب خلافاتها المتكررة مع زوجها، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه كان دائم التشاجر مع زوجته، ويوم الحادث أحضر المجنى عليه زجاجة "بنزين" ونزل الشارع ثم سكب على نفسه "البنزين" وأشعل النيران بجسده وسط ذهول المارة وجيرانه الذين حاولوا إسعافه، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر إخطارا من مستشفى التأمين الصحى، يفيد بوصول "محمد.ع" (30 سنة) عامل جثة هامدة متأثرا بحروق، وصلت إلى 90% فى أنحاء جسمه أودت بحياته.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث، وأن الخلافات الزوجية دفعت المجنى عليه إلى إشعال النيران فى نفسه، تحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة التى صرحت بدفن الجثة، كما أمرت باستدعاء أهل المجنى عليه للاستماع إلى أقوالهم.


اليوم السابع

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات