|

ضبط 3 مسجلين خطر حاولوا سرقة كنيسة مارمرقص بأكتوبر


تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة من القبض على 3 مسجلين خطر حاولوا سرقة صندوق التبرعات من داخل كنيسة مارمرقص بالحى العاشر فى مدينة 6 أكتوبر، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة. 
البداية كانت بتلقى اللواء جمال عبد البارى، مدير مباحث 6 أكتوبر، بلاغا من خادم كنيسة مارمرقص بالحى العاشر فى مدينة السادس من أكتوبر يتضرر فيه من 3 مسجلين خطر حاولوا سرقة صندوق التبرعات من داخل الكنسية.


أفادت تحريات رجال المباحث أن المتهمين "نبيل. ع. س" (40 سنة) مسجل خطر ومطلوب التنفيذ عليه فى أكثر من 10 قضايا، و"جورج. ك. إ" (49 سنة) سباك، ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا آخرهم قضية سرقة من داخل الكنيسة، و"كيرلس. ع. هـ" (16 سنة) طالب، حاولوا سرقة صندوق التبرعات من داخل كنسية مارى مرقص بالحى العاشر فى مدينة 6 أكتوبر لمرورهم بضائقة مالية. 


واعترف المتهمون بأنهم يترددون على الكنسية بصفة دائمة لأداء المناسك الدينية بها حتى تفتق الى ذهنهم سرقة صندوق التبرعات من داخل الكنسية بعدما رسم لهم المتهم سيناريو السرقة عن طريق التسلق عبر الأسوار الخلفية للكنسية ليلا، والتسلل إلى داخلها لسرقة صندوق التبرعات الذى يحتوى على مبالغ مالية كبيرة، وبإخطار اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة أمر بتحرير المحضر رقم 6318 لسنة 2011 بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث عن المتهمين لتحديد أبعاد نشاطهم الإجرامى. 
اليوم السابع

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات