|

'الإخوان المسلمون' يبدون ترحيبهم بإجتماع المجلس العسكري وشباب الثورة علي طاولة الحوار


من خلال رسالتها الأسبوعية مساء الأربعاء أبدت جماعة "الإخوان المسلمون" ترحيبها بإجتماع المجلس الأعلي للقوات المسلحة مع من خلال رسالتها الأسبوعية مساء الأربعاء أبدت جماعة "الإخوان المسلمون" ترحيبها بإجتماع المجلس الأعلي للقوات المسلحة مع نحو ألف شاب يمثلون مختلف الإئتلافات والأحزاب المنبثقة عن الثورة، الذي بدأ في وقت سابق من مساء الأربعاء بهدف الإستماع لوجهات نظر الشباب، وكيفية تناولها في الواقع من قبل المتخصصين والخبراء في كل المجالات.

حيث اعتبرت الجماعة، في رسالتها، أن مشروع قانون مجلس الشعب يحتاج إلي نقاش موسع وعميق من جميع الخبراء والسياسيين، كما دعت إلي سرعة الإنتهاء من مشروع القانون حتي تستقر الأوضاع، وتتفق الأحزاب والقوي السياسية علي مرشحيها لمجلسي الشعب والشوري، بما يتناسب مع الدور المرتقب للبرلمان القادم.

ووجهت دعوة إلي جميع القوي والأحزاب السياسية إلي تعظيم نقاط الإتفاق والتوافق، وعدم التركيز علي النقاط الخلافية للخروج بمصر من المرحلة الحالية، وذلك عبر الإنتخابات البرلمانية والرئاسية النزيهة، وتسليم السلطة إلي الشعب المصري، وممثليه الشرعيين.

أما بصدد ما يتعلق بالنظام الإنتخابي، فقد أعرب الإخوان عن تأييدهم للنظام الإنتخابي الذي تتوافق عليه القوي السياسية، ويحقق تمثيلا عادلا ومتوازنا لكل القوي السياسية والشعبية، ويعبِّر عن إرادة الشعب.

هذا وقد أوضحت الجماعة، في رسالتها بأهمية دور الإعلام المرئي والمسموع والمقروء في نشر المعرفة الصحيحة والسليمة، وعدم الإنحياز مع أو ضد أي فصيل سياسي، وإتاحة الفرص المتكافئة لكل الأطراف لإبداء وجهات النظر المتنوعة بحيادية، مع تأكيد إحترام إرادة الشعب المصري.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات