|

أسبوع الشفاء .. لنجوم الزمالك


يبذل الجهاز الطبي لفريق كرة القدم بالزمالك بقيادة الدكتور مصطفي المنيري مجهودا مكثفا خلال الفترة الحالية لتجهيز اللاعبين المصابين قبل مواجهة طلائع الجيش يوم 20 الجاري في الأسبوع الـ 25 من الدوري حيث تم وضع برنامج تأهيلي لمحمد عودية الذي يعاني كدمة في السمانة وعمرو زكي الذي مايزال يؤدي تدريبات علاجية حيث كان يشتكي من آلام في الحوض بالاضافة إلي إبراهيم صلاح الذي تعرض لكدمة في الأنكل خلال التدريبات.
أكد مصطفي المنيري انه سوف يستغل هذا الأسبوع للعمل علي شفاء المصابين بصرف النظر عن اللاعبين الذين يشاركون في لقاء الطلائع أو الذين سيتم استبعادهم وذلك حسب رؤية الجهاز الفني أو للإيقاف أمثال إبراهيم صلاح.
كان شيكابالا قد انضم لقائمة المصابين وخضع لكشف طبي عن طريق الدكتور مصطفي المنيري الذي منحه تقريرا يؤكد فيه اصابته بآلام بعضلات البطن وسوف يرفق بالتقرير أشعة لتقديمها إلي الجهاز الفني للمنتخب العسكري تؤكد براءة اللاعب بعدما تردد خلال الأيام الماضية انه يتهرب من الانضمام لمعسكر المنتخب العسكري الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم بالبرازيل.
جدد نادي الهلال السوداني طلب ضمه لمحمد يونس مدافع الزمالك علي سبيل الإعارة وليس البيع مقابل 100 ألف دولار حيث كان الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة قد تمسكا باللاعب لحين التعاقد مع مدافع آخر.
كان فريق الزمالك قد فاز علي جولدي 6/2 في اللقاء الودي الذي أقيم بملعب حلمي زامورا ضمن الاستعداد لمواجهة الطلائع وأحرز أهداف الزمالك صبري رحيل ومحمد إبراهيم ومحمد عودية الذي لم يكمل الشوط الأول قبل نهايته بخمس دقائق لاصابته بكدمة في السمانة ونزل بدلا منه أبوكونيه.
وأضاف ميدو الهدفين الرابع والخامس واختتم وجيه عبدالعظيم مهرجان الأهداف.
أزمة الصفتي
من جانب آخر علمت "المساء" ان غياب عمرو الصفتي مدافع الفريق عن التدريبات لمدة يومين بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة وانه مدين بما يقرب من 70 ألف جنيه ويمر بحالة نفسية سيئة دفعته للانقطاع عن التدريبات.
يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا الليلة لمناقشة بعض الأمور الهامة تأتي في مقدمتها مشكلة البث الفضائي واللجنة السباعية وعلمت "المساء" ان المجلس سوف يتخذ قرارا بالعودة إلي اللجنة السباعية رغم تصريحات أعضاء المجلس خلال الفترة الماضية بالانسحاب.



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات