|

تليفزيون المعارضة يعلن مقتل صالح..والتليفزيون اليمني:"الرئيس بخير وسيلقي كلمة للأمة"


تضاربت الأنباء حول حالة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بعد تعرض قصر الرئاسة إلي هجوم من قبل المعارضة اليوم (الجمعة)؛ حيث نفي التليفزيون اليمني ما قالته قناة تلفزيونية تديرها المعارضة اليمنية إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قتل اليوم (الجمعة)، بعد هجوم على قصر الرئاسة؛ مؤكدة أن  الرئيس صالح بخير.

وقال عبده الجنادي -نائب وزير الاعلام- أن الرئيس علي عبد الله صالح على قيد الحياة، وسيلقي كلمة للأمة؛ خلال ساعة؛ وذلك رداً على تقارير متضاربة عن مقتله؛ موضحاً وانه حدثت اصابات طفيفة لبعض المسؤولين؛ بحسب ما أوردته وكالة رويترز للأنباء.

بينما ذكرت قناة "الجزيرة" الفضائية أن الرئيس اليمنى على عبد الله صالح أصيب بجروح طفيفة فى قصف استهدف القصر الرئاسى مقر إقامته فى العاصمة اليمنية صنعاء.

وكانت أنباء تحدثت عن إصابة يحيي علي الراعي -رئيس مجلس النواب اليمني- وعدد من كبار المسئولين الذين كانوا يؤدون صلاة الجمعة في مسجد يقع بالقرب من قصر الرئاسة اليمنية، في أعقاب سقوط قذيفتان على قصر الرئاسة خلال معارك بين قوات صالح وقوات المعارضة.

واتسع نطاق المعارك الدائرة بصنعاء يوم الجمعة بعد مقتل 155 شخصا على الاقل خلال الايام العشرة الماضية، وقتل نحو 370 شخصا اجمالا في الصراع الذي تفجر في يناير لانهاء حكم الرئيس علي عبد الله صالح.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات