|

مرشد الاخوان: سنربي الشعب حتي يطلب تطبيق الحدود !!


خلال المؤتمر الذي نظمته جماعة الإخوان في استاد المنصورة ، فجر المرشد العام الدكتور محمد بديع مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدث عن تطبيق الحدود فقال : اننا سنربي الشعب المصري علي المنسوب الإيماني والضميري حتي إذا أخطأ يأتينا طالباً تطبيق الحدود.

ولم يكشف بديع عن ماهية هذه التربية وهل هى بالعصا الغليظة ، ام بالتى هى احسن ، وما موقف الجماعة من الاخوة الاقباط وهل يندرجون ضمن هذه التربية أم لا .

وأضاف بديع مردفا : الحدود في الشريعة جوابر بمعنى أن الإنسان لا يعاقب علي خطيئة مرتين .. إما في الدنيا أو الآخرة.

وكشف بديع عن مطالبته المجلس العسكري بعدم الاستمرار في الحكم بعد 6 أشهر قائلاً استحلفتهم بالله ألا تبقوا يوما واحدا بعد 6 شهور.

وألمح مرشد الجماعة إلي تسلل اليهود والصهاينة إلي أركان النظام السابق قائلاً: الزراعة لم تجلب إلا السرطان والفشل الكلوي والكبدي علي أيدي يوسف والي الذي تبين أن أمه يهودية وأضاف كذلك التربية والتعليم التي ضيعها حسين كامل بهاء الدين وكانت يهودية أيضا.

وكذب بديع بيان مجلس شوري الجماعة بشأن الانتخابات البرلمانية .. فقال مرشد الإخوان إن الجماعة ستشارك في انتخابات مجلس الشعب المقبلة بنسبة 35% من المرشحين حتي لا يكونوا «أغلبية» وهو الأمر الذي يخالف بنسبة الـ50% التي قررها مجلس الشوري العام في اجتماعه الأخير بالإجماع والأمر الذي يكشف في الوقت ذاته تخبط الجماعة

البشاير

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء