|

وفد من كنيسة العذراء بإمبابة يزور محافظ الجيزة ويشكره




استقبل الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بمكتبه ظهر اليوم السبت وفداً من كنيسة العذراء بإمبابة برئاسة القمص صرابامون عبده راعى الكنيسة والذى جاء لتقديم الشكر للمحافظ على اهتمامه بعمليات إعادة الكنيسة لما كانت عليه قبل الأحداث الأخيرة.

وقال الدكتور على عبد الرحمن إن اللقاء اتسم بروح الود والتسامح والتى تربط دائماً بين عنصرى الأمة، وأنه تم الاتفاق على عقد عدة اجتماعات تنسيقية مشيراً إلى تمسك المحافظة باستمرار أداء الشعائر الدينية داخل الكنيسة أثناء عمليات الترميم والإصلاح.

وأضاف المحافظ أن شركة المقاولون العرب تعهدت بإنهاء الأعمال بعد 20 يوماً من الآن، مشيراً إلى أن المحافظة تنفذ حالياً برامج وخططا من شأنها الإرتقاء بمستوى جودة الخدمات وتوفير السلع اللازمة لأبناء إمبابة دون قصرها على منطقة بعينها.

وقال القمص صرابامون إنه جاء لتقديم الشكر للدكتور على عبد الرحمن لصدق مشاعره الوطنية التى لمسناها جميعاً خلال الأحداث الأخيرة والتى تجسدت فى زياراته المتكررة لمنطقة الأحداث وقراره الحاسم بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح وترميم كنيسة السيدة العذراء وإعادتها إلى ما كانت عليه.

وضم وفد الكنيسة كلاً من القمص متياس والقمص زخرياس والقمص أزسوميا وعادل فتحى تادرس وقدم القمص صرابامون المصحف الشريف هدية شكر لمحافظ الجيزة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات