|

المجلس العسكرى: عناصر خارجية تحاول الوقيعة بين الجيش والشعب



كشف المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى بيان له على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) عن قيام بعض العناصر الخارجية المشبوهة من مدعى البطولة والوطنية بالإدلاء بمجموعة من التصريحات الكاذبة والمختلقة من وهم الخيال المريض بالتحريض على بعض قيادات المجلس الأعلى بغرض إحداث الفتنة والوقيعة بين الجيش والشعب.

ويؤكد المجلس أنه لا صحة مطلقاً لما تنشره بعض المواقع الإلكترونية التى تعمل بإصرار ضد المصلحة العليا للبلاد، وأن مصر مفتوحة أمام كل القوى الوطنية الشريفة للتعبير عن أرائهم بحرية وديمقراطية.

وقال المجلس العسكرى أن هذه العناصر المشبوهة تقوم بتوجيه أتبعاها من الخارجين عن القانون وتنظيم تحركاتهم فى كل التظاهرات الحرة للثورة بغرض الإندساس بين المتظاهرين للتحرش واستفزاز رجال القوات المسلحة والشرطة بغرض حدوث إنفلات أمنى يؤدى لمواجهات بين الطرفين.

وأكد المجلس أن الهدف الرئيسي الأن لهذه العناصر هو ضرب استقرار المؤسسة العسكرية بإعتبارها الركيزة الأساسية فى حفظ أمن وسلامة مصر خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر العظيمة.

وأهاب المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأبناء مصر العظيمة من كافة الطوائف مراعاة الحيطة والحذر من هذه العناصر الهدامة والتى لا تهدف إلا لإضعاف مصر وعدم استقرارها تحقيقاً لأهدافها المشبوهة .


 نقرة علي الصورة لمشاهدتها بالحجم الاساسي

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات