|

محافظ الجيزة: 6 ملايين جنيه خسائر أولية لأحداث إمبابة .. وصرف 5 آلاف جنيه للمتوفى


كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عن التقدير الأولى لخسائر أحداث إمبابة أمس والتى أسفرت عن وقوع قتلى ومصابين بين المسلمين والأقباط حيث وصلت التقديرات إلى 6 ملايين جنيه.
قال المحافظ فى تصريحات له اليوم عقب الانتهاء من جولته الميدانية بموقع الأحداث إن المحافظة سوف تقوم بتحمل هذه الخسائر وإصلاح هذه التلفيات على نفقتها الخاصة وإعادة الشىء لأصله مساهمة منها فى إعادة الحياة لطبيعتها لجميع المواطنين.
أضاف محافظ الجيزة أنه سيتم صرف التعويضات والتى تقدر بخمسة آلاف جنيه للمتوفى ومن ألف إلى ألفى جنيه للمصاب حسب حالته، خلال أيام بعد مراجعة الحالات عن طريق مديرية الصحة ، مشددا على أن المحافظة تقدم خدماتها للمواطنين ايا كان انتماءاتهم الدينىة او السياسية.
أكد عبدالرحمن أنه سيتم تشديد الإجراءات الأمنية حول الكنائس بالمحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة وخاصة بالفترات الليلية ، مشددا على أهمية التمسك بالوحدة الوطنية ووقوف الجميع صفا واحدا من أجل إعلاء دولتنا وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى تستهدف النيل من هذا الوطن.
ولفت المحافظ إلى أن هذه الأحداث لن تؤثر على النسيج الواحد للشعب المصرى ، منوها على أن المستشفيات تقدم كافة الخدمات اللازمة لعلاج المصابين ، وأنه يتم تزويدها بكافة الوسائل اللازمة للاسعافات الفورية.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات

مقالات إهتم بها القراء