|

د. علي عبدالرحمن: تأجيل الامتحانات في 3 مدارس بإمبابة


قرر د. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة تأجيل امتحانات النقل بثلاث مدارس بمنطقة إمبابة إلي 21 مايو القادم بدلا من صباح اليوم "الاثنين" نظرا للأحداث التي تمر بها المنطقة من حظر تجوال وقرب تلك المدارس من الأحداث.
أكد المحافظ ان تأجيل الامتحانات جاء استجابة لمطالب أولياء أمور الطلاب بتلك المدارس وإعطاء الطلاب فرصة للتركيز في امتحاناتهم.
طلب المحافظ من هشام السنجري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إعلان جداول الامتحانات الجديدة وموعدها داخل المدارس الثلاث وهي: الفيروز الخاصة والأماني الخاصة ووادي النيل الخاصة.
كان د. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة قد قام بجولة ميدانية رافقه فيها اللواء محمود عشماوي نائب المحافظ والأجهزة الأمنية إلي منطقة الأحداث بإمبابة وتغيب عنها أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة.
قال المحافظ إن مجلس الوزراء برئاسة د. عصام شرف وافق علي تحمل الخسائر المادية التي لحقت بالكنيستين بإمبابة والمنشأة الخاصة من محلات ومقهي ووجهات لشقق سكنية ومخبز علي أن تقوم المحافظة بالإصلاح وإعادة الشيء لأصله.
أكد انه تم التنسيق مع القوات المسلحة والشرطة لتأمين جميع الكنائس وخاصة في الفترات المسائية.
قرر المحافظ صرف 5 آلاف جنيه لأسر المتوفي في الحادث ومن ألف إلي ألفي جنيه للمصابين بعد أن يتم عمل تقرير عن اصابته من خلال مديرية الصحة بالجيزة.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات