|

مئات الوفديين يتظاهرون أمام السفارة الإسرائيلية


تظاهر المئات من أعضاء حزب الوفد، اليوم، أمام السفارة الإسرائيلية تضامنا مع الشعب الفلسطينى وأعلنوا استعدادهم للمشاركة فى يوم الزحف الذى سيوافق 15 مايو القادم.

وطالب المتظاهرون بإغلاق السفارة الإسرائيلية وطرد السفير الاسرائيلى ونددوا فى هتافاتهم بالجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطينى مثل "يا سفيرهم اطلع بره مصر الثورة هتفضل حرة" و"يا شباب خليكوا عارفين 15 مايو طالعين"، "أول مطلب للجماهير قفل سفارة وطرد سفير"/ "يا حكامنا ساكتين ليه بعد غزة فاضل ايه" و "عالقدس رايحين شهداء بالملايين".

وأعلن شباب الوفد فى بيان وزعوه أثناء المظاهرة عن تضامنهم مع كافة المطالب الفلسطينية المشروعة وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين ومحاكمة قيادات الجيش الصهيونى كمجرمى حرب والإفراج عن كافة الأسرى ووقف كافة أشكال التطبيع اقتصاديا وسياسيا وكسر الحصار الظالم المفروض على غزة.

من ناحيته، أكد جمال شحاتة مقرر لجنة شباب الوفد أن الهدف من هذه المظاهرة التأكيد على وقوف الشعب المصرى وراء القضية الفلسطينية والسعى لحل جذرى لإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس وأن الثورة المصرية لن تشغل الشباب المصرى عن قضايا الأمة العربية.

وأوضح شحاتة، أن الوفد سيكون أول المشاركين فى يوم الزحف وشدد على أن الحزب يستعد لتجهيز أتوبيسات لنقل الشباب المصرى من جميع أنحاء الجمهورية إلى غزة.

















 

اليوم السابع

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات