|

خبر كاذب / ائتلاف دعم المسلمين الجدد : الكنيسة تعرض حل أزمة كاميليا شحاتة وأخواتها وديا



علم الدستور الأصلي أن الكنيسة عرضت على ائتلاف دعم المسلمين الجدد حل قضية كاميليا شحاتة وأخواتها من القبطي بشكل ودي بعيدا عن القضاء وعدم تحويلها لقضية رأي عام.وكشف الدكتور حسام أبو البخاري للدستور الأصلي عن قيام نجيب جبرائيل محامي البابا شنودة ورئيس اتحاد المنظمة المصرية لحقوق الإنسان بالاتصال بالمستشار القانوني للائتلاف وعرض عليه حل الأزمة وديا باعتباره مفوضا من الكنيسة بهذا الأمر وأضاف إن جبرائيل طلب الابتعاد عن ساحات القضاء لحل الأزمة.وعن آليات حل الأزمة أكد أبو البخاري أن الائتلاف طلب من جبرائيل المطالب ذاتها التي عرضت علي المجلس العسكري وهي تسليم الكنيسة كاميليا شحاتة وأخواتها للمجلس العسكري ومعهن أبناءهن الذين تستخدمهم الكنيسة كورقة ضغط على حد قوله، علي أن يقوم المجلس باخضاعهن للكشف النفسي لفترة ثم بعدها يعرضن علي النيابة العامة للادلاء بأقوالهن.
وشدد علي رفض الائتلاف إظهار كامليا في إحدي فضائيات الكنيسة حتى لا تكن تحت ضغط أو إكراه.
وأشار إلي أن جبرائيل وعد بعرض الأمر علي البابا علي أن يتم لقاء قريبا بين الائتلاف وممثلين للكنيسة خلال الأيام القادم.
في الوقت ذاته أصدر ائتلاف دعم المسلمين الجدد بيانا يؤكد فيه القيام بمسيرات احتجاجية ومؤتمرات وندوات للضغط علي المجلس العسكري لحل الأزمة واتخاذت خطوات إيجابية في هذا الصدد ومن المقرر أن يعقد خلال الأسبوع القادم مؤتمرا حاشد في الإسكندرية للمطالبة بالإقراج عن كاميليا شحاتة.

البشاير : تسليم كاميليا شحاتة للمجلس العسكري خلال أيام.

قالت مصادر أن قيادات كنسية عرضت على ائتلاف دعم المسلمين الجدد حل قضية كاميليا شحاتة بشكل ودي بعيدا عن القضاء وعدم تحويلها لقضية رأي عام.

وقالت المصادر ان نجيب جبرائيل محامي البابا شنودة اتصل بالمستشار القانوني للائتلاف وعرض عليه حل الأزمة وديا باعتباره مفوضا من الكنيسة بهذا الأمر .

ويتضمن الحل المقترح تسليم كاميليا شحاتة ومن على شاكلتها ممن قيل انهن اعتنقن الاسلام للمجلس العسكري علي أن يقوم المجلس باخضاعهن للكشف النفسي لفترة ثم بعدها يعرضن علي النيابة العامة للادلاء بأقوالهن... ووعد جبرائيل بعرض الأمر على البابا شنودة وان يتم التسليم خلال ايام ..

وأصدر ائتلاف دعم المسلمين الجدد بيانا يؤكد فيه القيام بمسيرات احتجاجية ومؤتمرات وندوات للضغط علي المجلس العسكري لحل الأزمة

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
1 تعليقات (أنا قبطي)

1 التعليقات :

  1. لا يجب ان تستخدم اماكن العبادة كالكنائس وغيرها كسجون وأدوات لإرهاب الأقباط من الدخول في الإسلام وليس من باب التدين إكراه شخص أخر على التمسك بدينه في حين أنه أقتنع بدين آخر فالحرية لابد أن تكون مكفولة للجميع مسلمين ومسيحيين في إختيار دينهم دون ضغط أو إرهاب .
    والله عز وجل يقول "لا إكراه في الدين
    ولا بد أن الدولة تنشئ هيئة لضمان حرية إختيار الدين وتأمينه لكلا من المسلمين والمسيحيين و بذلك نحقق الحرية والمساواة والعدالة بين أبناء الوطن الواحد

    ReplyDelete



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات