|

بالفيديو.. المطرب أيمن معروف يشارك فى بناء كنيسة أطفيح

شارك المطرب والمخرج أيمن معروف فى بناء كنيسة أطفيح وقام بتصوير فيلما تسجيليا عن عمليات البناء وخص اليوم السابع بالفيديو الذى يتحدث فيه مع عدد من رجال القوات المسلحة حول عمليات البناء ومن أهل القرية أيضا والعلاقة الحالية بالمكان وروح المحبة التى عمت القرية بعد الأحداث المؤسفة.وأكد أيمن لليوم السابع أنه لم يقبل تشويه صورة الإسلام ويؤكد أن الإسلام دين العدل والرحمة دين يحرم الظلم وقال فيه ربنا سبحانه وتعالى: و"ما ربك بظلام للعبيد" وقال فى الحديث القدسى: "يا عبادى إنى حرمت الظلم على نفسى وجعلته بينكم محرماً فلا تظالموا".

وقال معروف إنه توجه لمكان بناء الكنيسة بقرية أطفيح لأنه يرى أنه من العدل والرحمة أن يشارك فى بناء الكنيسة وتصوير ما يحدث هناك ليكون شاهدا على العلاقة الطيبة بين المسلمين والمسيحيين.

وأضاف معروف رأيت أنه من واجبى أن أرصد ما يحدث وأوثقه من خلال فيلما تسجيليا صغير صورته بنفسى وأخرجته وأهديه لكل مصرى يعشق تراب وطنه ويريد السلام والحب أن يعم بين أبنائه.

يُذكر أن المطرب أيمن معروف كان قد أُذيع له أغنية بعنوان "النفوس أتغيرت" على إذاعة نجوم أف أم، وقد لاقت نجاحاً مع مستمعى الإذاعة، وهى أغنية من ألبومه الأول الذى يضم 12 أغنية متنوعة، وقد تعاون أيمن مع العديد من الشعراء والملحنين فى هذا الألبوم.
وقد تم عمل الديجيتال ماستر للألبوم فى الولايات المتحدة بولاية نيويورك مع مهندس الصوت سام سكاف، وقام بعمل توزيع الأغانى والميكساج، الموزع الموسيقى حازم السعيد.



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات