|

مأساة أسرة قبطية يبحثون عن زوجة مختفية في ظروف غامضة

زهرة غطاس زكي
تعيش أسرة صغيرة مكونة من زوج وبناته (8 و10سنوات) مأساه حقيقية بعد اختفاء الزوجة في ظروف غامضة. وأكد الزوج أنها واقعة اختطاف بناء علي دلائل خلفتها واقعة الاختفاء. 

كانت الزوجة زهرة غطاس زكي 26 سنة ربة منزل قد اختفت في ظروف غامضة مساء الأحد 29 يوليو الماضي.

وقال الزوج هاني غطاس رزق الله أن زوجته كانت بزيارة عائلية لأسرتها المقيمة بعزبة العدلية التابعة لقرية شمس الدين التابعة لمركز مغاغة بالمنيا

وأشار الزوج إلى أن زوجته كانت عائدة من زيارة أسرتها  وبحوزتها مبلغ مالي يزيد عن سبعة آلاف جنيه هي التزامات أسرية كانت لدي عائلتها.

وأكد الزوج أنها عادت يوم الأحد واستقلت سيارة " بيجو"  من مدينة مغاغة وكانت علي اتصال مستمر معه ومع أشقاءه عبر الهاتف المحمول  طوال الطريق  وتلقي منها اتصالاً في تمام الساعة التاسعة و40 دقيقة من مساء الأحد تخبره أنه تبقي أمام السيارة التي تستقلها نحو ربع ساعة وتصل للمنيب ...

وعندما توجه الزوج لموقف المنيب لاصطحابها لم يجدها وبمحاولة الاتصال بها وجد هاتفها مغلقاً

وقام الزوج هاني رزق الله بتحرير محضر بقسم شرطة العمرانية برقم 5610 جنح العمرانية لسنة 2012 بعد انقضاء 24 ساعة علي تغيبها ، وأكد الزوج بالمحضر على أنه لا توجد خلافات بينه وبين زوجته من أي نوع والعلاقة بينهما يغلفها الود الشديد وأكد الزوج بالمحضر أنه متأكد أن زوجته تعرضت للاختطاف لوجود مبلغ مالي كبير بحوزتها ولأنها حسنة الصورة جداً علي حد قوله مدللاً بانقطاع الاتصال وغلق الهاتف بمجرد وصولها للمنيب.

وقال الزوج أنه وأشقاءه قاموا بالبحث في كل المستشفيات وحتى المشارح وتفحصوا جثث المتوفين المجهولين فلم يعثروا عليها .

وأشار رزق الله  إلى أن الأجهزة الأمنية لم تبذل أية جهود للبحث عن زوجته والتي تتضاعف المخاطر التي تحيط بها في كل دقيقة تمر مشيراً إلي أن هناك خيوطاً قد تقود للعثور علي زوجته .

وناشد الزوج وزير الداخلية  اللواء أحمد جمال تكليف أجهزة البحث ببذل جهد لإعادة زوجته له ولبناته اللاتي يعشن في رعب وكاد الحزن يقضي علي براءة طفولتهن .
ا س

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات