|

عفيفي يدعو القوات المسلحة إلى حصار مرسي..وتهجير الجماعة إلى غزة

عفيفي يدعو القوات المسلحة إلى حصار مرسي..وتهجير الجماعة إلى غزة
العقيد عمر عفيفي
دعى العقيد عمر عفيفي أهالي جنود وضباط القوات المسلحة بالخروج مع الثوار لحصار الدكتور  محمد مرسي رئيس الجمهورية  وتجميد نشاط جماعة الاخوان ،  وحزبهم ، و وضع قياداتهم تحت الإقامة الجبرية ومنع اي اتصال بينهم وبين غزة وحماس واعادة الارهابيين للسجون فورا.

وأشار الى أن تنحية مرسي عن الحكم هو  حماية مصر وجيشها واستقلالها ، ، موضحا وسنحدد موعد حصار مرسي بعد التنسيق لوضعه تحت الاقامة الجبرية ومنع اتصاله بغزة.
وتابع عفيفي :" بعد التصرفات الحمقاء لمرسي وجماعته بالإفراج عن قادة الجماعات الارهابية وبعد فتحه المعابر مع غزة وبعد لقاؤه بقيادات حماس والترتيب لتوطين جزء من حماس في غزة لخلق جيش من العصابات الحمساوية والجهادية ندعو ،الى الخروج المشترك لجميع قوي الشعب لحصار مرسي وجماعته".

وأضاف :"  احذر ميلشيات الاخوان من رفع السلاح في وجه الشعب والا سيتم ابادة الجماعة عن اخرها وسيتم ترحيل جماعة الاخوان جميعا لقطاع غزة ليكونوا جنب اخوانهم لتحرير القدس الشريف ، اما نحن نرتب البيت من الداخل اولا ،  وسنعلن بعد التنسيق الكامل عن موعد الانطلاق الفوري الذي اصبح لا يحتمل التاخير حفاظا علي امن مصر وشعبها وجيشها وشرطتها ".
الفجر

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات