|

حفل إفطار الكنيسة الإنجيلية في الفيوم يترحم على شهداء أحداث رفح

حفل إفطار الكنيسة الإنجيلية بالفيوم أقامت الكنيسة الإنجيلية بمدينة الفيوم حفل إفطار محدود لعدد من الرموز السياسية ونشطاء المجتمع والإعلاميين، مساء اليوم الاثنين، دعا إليه القس مدحت عدلي، راعي الكنيسة الإنجيلية.

حضر الحفل الشيخ سليم منيسير، مدير عام الأوقاف بالفيوم سابقا، وبعض أعضاء مجلس الشعب، حيث وقف الحضور بعد الإفطار دقيقة حدادا على روح الجنود المصريين الشهداء في الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس.

وأكد القس مدحت عدلي أن الهدف من اللقاء هو التعبير عن المحبة التي تجمع أبناء مصر، موجها الشكر إلى جميع الحضور الذين لبوا دعوته، فيما طالب الشيخ سليم منيسير بالتحري والكشف عن الجناة المتورطين في الهجوم على الجنود المصريين. وأشار إلى أن من راحوا ضحية الحادث هم شهداء ولهم الجنة، وأنه لابد أن يستيقظ الناس، لأن هناك أعداء كثيرون متربصون بمصر. وقال "إن الحديث عن مسلم ومسيحي في مصر يؤدي إلى بث الفرقة بين أبناء الوطن الواحد"، داعيا الله أن يحمي مصر من الفتن.

وقام كورال الكنيسة الإنجيلية خلال الحفل بتقديم بعض الترانيم الوطنية، من بينها "أنا حي بيك" و"بارك بلادي"، والتي تدعو الله أن يحمي مصر ويباركها، وتعبر عن وحدة أبنائها.
ميشيل عبد الله - الوطن

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات