|

أسرار قتل عمر سليمان بأشعة متقدمة تتفاعل مع بروتينات الجسم فى أمريكا

سرى جدا خاص الوطن : أسرار قتل عمر سليمان بأشعة متقدمة تتفاعل مع بروتينات الجسم فى أمريكا
سرى جدا خاص الوطن :  أسرار قـتــل عـمــر سـليـمــان بطل المخابرات العامة بموجات أشعة متقدمه تتفاعل مع بروتينات الجسم!! ؟

خاص الوطن > فى رسالة وصلت الى موقع الوطن من النائب الاسبق محمد فريد

القيادى بالاحرار والذى قال فيها أنه حصل على معلومات خطيرة من أحد مصادره فى أمريكا عن ظروف وفاة عمر سليمان

يقول فيها

>لقد قتلوا الشهيد / عمر سليمان بطل المخابرات العامة !!! ...... والصندوق الأسود للأسرار الرهيبة لأغلب دول العالم وأجهزة مخابراتها !!! ...... والرجل الذي وصفه العالم طوال 20 عاماً بالذكاء الحاد ولقبوه بالرجل الثعلب !!.. هذا الرجل المتدين الذي يخشي الله ..الوطني الذي قاتل بشراسة في حرب 56 وحرب اليمن وحرب 67 والاستنزاف وحرب أكتوبر الخالدة .. وتقلد أعلي المناصب العسكرية .. هذا الرجل الذي عرفناه في حجم أمة..القوى في الحق.. واللين مع الضعفاء.. والوحيد الذي كان يصلي في طائرة المخلوع مبارك!! وبرغم هذا فقد أخطأ خطأين تاريخيين عندما ترك جهاز أبطال المخابرات العامة!!وأنحازلقائده الأعلى وتولي منصب نائب رئيس الجمهورية وتحمل التركة الرهيبة !! .. وعندما سافرأمريكا للعلاج !! .. ولقد ظل طوال عمره قلبه وعقله مع مصر وعينه ودهائه نحوالقدس والأقصى فاحضروه بحجة العلاج وقتلوه وأنهوا حياة شهيد الأمة!!.

وقال فريد فى رسالته أنه عقد أجتماعا مع قيادات الاحرار واصدر بيانا جاء فيه

1ــ أن المصالح الأمريكية والصهيونية ومخطط تقسيم المنطقة ونهاية النظام المصري السابق وبداية العهد والنظام الجديد يستدعي التخلص من رموزه السابقين وأبرز قياداته الوطنية .

2ــ أن اللواء الشهيد / عمر سليمان كان صندوق الأسرارالخطيرة والرهيبة التي تهدد الكثير من القادة العرب العملاء والمخططات الأمريكية والصهيونية في المنطقة!!..لذا لابد من حتمية قتله والتخلص منه لأنه بدأ فى كتابة مذكراته الخطيرة التي تهددهم .. كما أكد لي سيادته أثناء مرضه .

3ــ أن القانون الأمريكي يعطي حق الاغتيال ل C . I . A في حالة وجود شخصيات تتعارض مع المصالح الأمريكية وتعلم أسرار خطيرة جداً يمكن إفشائها ـ فيجب اغتيالها فورا !!! ـ لهذا قتلوا الشهيد/ عمر سليمان بنفس طريقه وطبق الأصل لقتل/ شاه إيران بمستشفى المعادى!!.

4ــ هناك سجل طويل ومشابه لقيام أل C . I . A بعمليات اغتيال وخاصة عندما قرروا إنهاء عهود حكم أسرة الشاهن شاه / رضا بهلوي في إيران فقاموا بقتله!..لأنه يعلم أسرار خطيرة عن الأمريكان والصهاينة .. فاستغلوا وجود ورم في الطحال وقاموا بإرسال جراح أمريكي يهودي لاستئصال الطحال فسمم دمه بجهاز أشعه مثل خالد مشعل!!..مع دهشة من أطباء مستشفي المعادى الذين تم إسكاتهم بالقوة عقب اغتيال الشاه ونهاية عهده وإسراره التي دفنت في القاهرة.

5ــ تعودت الإدارات الأمريكية عند تخلصها من أي نظام ــ أخذت منه كل ما يملك ــ أن تتخلص من أدهي وأخطر رجاله الوطنيين للبدء مع النظام الجديد بآليات هيمنة وسيطرة جديدة .

6ــ لقد سبق وقتلت أمريكا عبر C . I . A الشهيد الملك / فيصل.. وقد علمت من صديق امريكى باحث في الواشنطن بوست أن البطل الشهيد/عمرسليمان تعرض فى القاهره لموجات أشعة متقدمة تتفاعل مع بروتينات الجسم اصابته بمرض خطيرثم استكملت فى امريكا لقتله

7ــ لقد قتلوا الشهيد/عمر سليمان بسبب رفضه لمخطط الإدارةالأمريكية والصهيونية بتوطي 750 ألف فلسطيني في سيناء لحل مشكلة غزة وفلسطيني الشتات وهو مخطط تم الاتفاق عليه كما ابلغني!!.. لهذا يطالب الحزب الشعب المصري والرئيس / محمد مرسي والمشير / حسين طنطاوي والوزير/ مراد موافي .. بتشكيل لجنة من كبار أساتذة الطب الشرعي لكشف ملابسات مقتل اللواء/ عمر سليمان وكشف الحقائق أمام الشعب ثم تكريمه بما يتناسب مع بطولاته ..... وعاشت مصر حرة أبية بأبطالها ترفرف عليها رايات البطولة والرفاهية .. (فانشروا الثأر للبطل) حـــزب الأحــــــرار
alwatan-eg

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات