|

مُسلحون يقتحمون شركة صرافة ويقتلون اثنين ويستولون على حقيبة أموال بداخلها


اقتحم ظهر اليوم خمسة مسلحين شركة صرافة بشارع الهرم ، وهدّدوا العاملين بها، واستولوا على أموال بداخلها وعندما حاولوا مقاومتهم أطلقوا الرصاص بصورة عشوائية، ما تسبب فى مصرع اثنين من العاملين بها، ولاذوا بالفرار.

انتقل اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة إلى مكان الحادث، فى الوقت الذى وضعت فيه أجهزة الأمن أكمنة ثابتة ومتحركة بشارع الهرم والطريق الدائرى لمطاردة المتهمين والقبض عليهم.

وكان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، تلقى بلاغًا من شرطة النجدة، باقتحام مسلحين لشركة صرافة بنهاية شارع الهرم بمنطقة الوفاء والامل واطلاق الرصاص بصورة عشوائية واثارة الذعر والرعب بين المترددين على شركة الصرافة، وسرقوا أموالاً طائلة لم يتم حصرها ، وهربوا تحت نيران اسلحتهم بعد أن هددوا رواد الشركة والعاملين بها ، أن من يقوم بتتبعهم سيتم قتله.

وأدلى العاملون بالشركة بأوصاف المتهمين التى تتراوح أعمارهم ما بين العشرين والثلاثين ، وتم انتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أم المصريين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الحادث.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات