|

«حسن مالك» يتصدر إفطاراً ضم 350 رجل أعمال معظمهم «إخوان»

«حسن مالك» يتصدر إفطاراً ضم 350 رجل أعمال معظمهم «إخوان»
حسن مالك يلقي كلمة في إفطار جمعية "أبدأ"
أكد المهندس أسامة فريد، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بجمعية «ابدأ» لتنمية الأعمال، أن مصر بها رجال أعمال قادرون على القيام بثورة فى عالم الأعمال تكون موازية لثورة 25 يناير.

وأضاف فريد، خلال حفل الإفطار الذى نظمته الجمعية التى يرأسها رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك أمس الأول، أن الجمعية التقت بعدد من المستثمرين الأجانب لبحث سبل الشراكات وتوسيع الاستثمارات مع وضع حلول للمشكلات التى تواجه مناخ الاستثمار بشكل عام، لافتا إلى عقد الجمعية لقاءات مع عدد من رجال الأعمال الهولنديين والإسبان، وهو ما أعقبه تعاون مع السفارة الهولندية لإنشاء برنامج لدعم الشركات المصرية.

وأشار إلى أن الجمعية قامت خلال الفترة الماضية ومنذ تأسيسها فى مارس الماضى باستقبال عدد من السفراء والملحقين التجاريين للبلاد المختلفة لبحث زيادة التبادل التجارى والاستثمارات، وإمكانية المشاركة فى مشروعات قومية.

وكشف عن تواصل الجمعية مع عدد من الجهات الأجنبية من بينها البنك الدولى، والبنك الأوروبى، والمعونة الإسبانية العالمية، ووكالة المعونة الأمريكية، ووكالة اليابان للتعاون الدولى ومنظمة أوكسفورد للدراسات الاقتصادية.

وحضر حفل الإفطار 350 منهم عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين أعضاء الجمعية فى مقدمتهم الدكتور عصام الحداد نائب رئيس الجمعية رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، والدكتور عبدالرحمن سعودى صاحب شركة التنمية العمرانية أحد قيادات الجماعة، والمهندس أسامة عبدالحافظ رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية، وأحمد عبدالحافظ عضو مجلس الإدارة، كما حضر رجال أعمال بارزون من خارج الجماعة منهم أحمد أبوهشيمة رئيس شركة حديد المصريين، وجمال الجارحى رئيس شركة السويس للصلب، وصفوان ثابت رئيس شركة جهينة للصناعات الغذائية، بجانب أحمد العزبى صاحب صيدليات العزبى.
الوطن

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات