|

"فتاة طوخ" تنكر ما ورد بتقرير خبير الأصوات.. والنيابة تجدد حبسها


"فتاة طوخ" تنكر ما ورد بتقرير خبير الأصوات.. والنيابة تجدد حبسها
واصلت نيابة بنها الكلية، التحقيقات في واقعة اتهام الشيخ علي ونيس، عضو مجلس الشعب، بممارسة فعل فاضح في الطريق العام، عقب ضبطه داخل سيارة على أحد الطرق السريعة بالقرب من مدينة طوخ، بصحبة فتاة جامعية.

و النيابة أجرت اليوم، مواجهة بين الفتاة وتدعى نسرين رمضان عبد العاطي، المحبوسة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث أنكرت الفتاة ما ورد بالتقرير، مؤكدة أن الصوت الموجود في "السيديهات" ليس صوتها، وأن هناك تشابهًا في الأصوات.

وفيذاتالسياق ، واجهت النيابة المتهمة بأقوال صديقتها ريهام، والتي قالت فيها: "إن نسرين كانت تأتي إلى منزلها لاستعارة بعض الملابس، لإعطائها للشيخ علي ونيس"، حيث نفت المتهمة معرفتها بالمدعوة ريهام، رغم أنها قالت في التحقيقات الأولية: "إن صديقتها ريهام كانت سببًا في معرفتها بالنائب السابق".

من الجانب الاخر، أمرت النيابة بسرعة استعجال تقرير الاستعلامات من شركات التليفون المحمول، للاطلاع على المكالمات الصادرة من تليفون الفتاة يوم الواقعة، لتحديد بشكل قاطع ما إذا كان قد تم اتصال بين الفتاة والنائب من عدمه، فيما قررت النيابة إعادة الفتاة إلى محبسها بسجن القناطر الخيرية، على أن يتم عرضها مرة أخرى يوم 26 يونيو الجاري.

وكان تقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، قد أعلن مطابقة صوت الفتاه المقبوض عليها، مع الصوت الموجود في "السيديهات" التي تم تسجيلها لها، أثناء ضبطها بصحبة النائب، وهي تقول لأفراد الشرطة: "ده خطيبي وهنتجوز قريب".

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - "فتاة طوخ" تنكر ما ورد بتقرير خبير الأصوات.. والنيابة تجدد حبسها

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات