|

بلاغ للنائب العام: بالمستندات «مرسى» مصاب بالصرع.. وحملته ترد: «شائعات كاذبة»

أستاذ يطالب بفتح تحقيق حول صحة مرشح الإخوان.. و«مراد»: حالته أكثر من لائقة 


قدم عاطف عامر، أستاذ الكيمياء الحيوية بكلية العلوم جامعة الزقازيق، ومنسق القوى الثورية بالجامعة، بلاغاً إلى النائب العام، يحمل رقم 61 بتاريخ 2 يونيو الحالى، لمطالبة لجنة الانتخابات الرئاسية بالتحقيق فى الملف الصحى الخاص بالدكتور محمد مرسى لما يُعانيه من نوبات «صرع» إثر استئصاله ورماً بالمخ عام 2008 بإنجلترا، فيما أشارت حملة «مرسى» الانتخابية إلى أن كل ما يُثار عن صحة مرشحهم «شائعات سوداء كاذبة».


وقال عامر لـ«الوطن»: إن «مرسى» حصل على مبلغ 15 ألف دولار للعلاج على نفقة الدولة بقرار وزارى رقم 3372 بتاريخ 27 ديسمبر 2007، فضلا عن طلبه لرئيس جامعة الزقازيق مساهمة الجامعة فى تكاليف العملية الجراحية التى بلغت 250 ألف جنيه، وصرفت الجامعة 20 ألف جنيه فى جلسة «مجلس الجامعة» رقم 380 بتاريخ 26 يناير 2008 من الصندوق الخاص بها.

وأضاف عامر أن العملية أثرت على الجانب الأيسر وعضلة العين والشفة بما يجعل «مرسى» غير لائق طبياً، وبالتالى سيؤثر ذلك على اتخاذ القرارات المصيرية، مذكراً بحالة «مبارك» الصحية الذى ظل مغيباً وفوض أعماله لنجله «جمال»، حسب قوله.

فى المقابل وصف الدكتور مراد محمد على، المستشار الإعلامى لحملة «مرسى»، الحالة الصحية لمرشحه بأنها «أكثر من لائقة»، وأن كل ما يُثار «مجرد شائعات كاذبة»، حسب قوله، مشيرا إلى أن «مرسى» يبدأ فعاليات يومه من 7 صباحاً وينتهى 2 فجراً.

وتساءل: «كيف يُصاب مرشحنا بأمراض الصرع وورم فى المخ ويظهر فى لياقة ونشاط جيدين فى مؤتمراته اليومية؟»، وأشار إلى زيارة «مرسى» إلى كفر الشيخ لحضور مؤتمر جماهيرى، ثم العودة للقاء تليفزيونى فى اليوم نفسه.

وأضاف مراد: «أسلوب الشائعات اتبعه صفوت الشريف ومن بعده أنس الفقى، وزيرا الإعلام فى عهد المخلوع، وهو مستمر حتى الآن».

أستاذ كمياء بجامعة الزقازيق يتقدم بمستندات للنائب العام تؤكد إصابة “مرسى” بنوبات صرع


تقدم الدكتور عاطف عامر أستاذ الكمياء بكلية العلوم جامعة الزقازيق ومنسق القوى الثورية  ببلاغ لنائب العام المستشار عبد المجيد محمود حمل رقم 61   يطالب فيه اللجنة العليا لأنتخابات بالتحقيق في الملف الصحي الخاص بالدكتور محمد مرسي مرشح الرئاسة الذي يقول أنة يعاني من نوبات صرع نتيجة أستئصال ورم بالمخ عام 2008  بدولة بريطانيا.


وأرفق عامر فى مستنداته القرار الوزاري الخاص بعلاج د. مرسي  رقم “3372″ الصادر بتاريخ 7/12/2007  و  طلب بخط  يد مرسي لرئيس جامعة الزقازيق  يطالب فية مساهمة الجامعة في تكاليف علاجة  بالخارج والتي وقفت الجامعة في جلسة مجلس الجامعة رقم 380  بتاريخ 26 يناير 2008 وقررت أن تصرف لة مبلغ 20 الف جنية من الصندوق الخاص بالجامعة.

و قال الدكتور عاطف عامر منسق القوي الثورية بالجامعة  أن منصب رئيس الجمهورية هو منصب  يحتاج لشخص قادر صحيا علي قيادة البلاد  حتي لاتتكرر مأساة مبارك والذي تمكن المرض منة في السنوات الأخيرة وشاع بسبب ذلك الفساد في البلاد.



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات