|

بالفيديو أختراق اعضاء منظمة الأخوان المسلمين لمكتب محمد مرسي بقصر الرئاسة والمليجي يعلق: لايمكن لمرسي التخلي عن الأخوان


الدكتور عبد الستار المليجي القيادي الأخواني السابق يعلق بأن بينهم عيش وملح وعلاقة الاخوان به من نوع خاص شوية وعلاقات ادارية ونحن لا يمكن نطالب الدكتور مرسي أن يتخلي عنها ..
عموما هناك أعذار وحجج وملابسات وعلاقات و..و...و..و...و الخ كي يستمر أخونة مؤسسات الدولة وأولها رئاسة الجمهورية مما يكشف أن يد المرشد تحرك رئيس الجمهورية فعليا ..


مشادة على الهواء بسبب حضور عضو بمكتب إرشاد الإخوان مع مرسي في أول زيارة له للقصر الجمهوري

وهدان: حضور "عضو بالإرشاد" كان بصفته مواطن والرئيس لم يمارس مهامه بعد.. والمليجى: مرسي بدأ ممارسة أعماله بالفعل

المليجي: الإدعاء بأن مرسى سيترك الإخوان أمر مفرط في الخيال.. ولا أحد يعيش في الإخوان يستطيع الانفصال عنهم فكريا

شهد برنامج مصر تقرر مشادة على الهواء بين الدكتور محمد وهدان عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين والدكتور عبد الستار المليجي القيادي السابق بجماعة الإخوان بسبب حضور الدكتور عصام الحداد، عضو المكتب مع الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية فى أول زيارة له للقصر الجمهوري.

وبرر وهدان المسألة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود مسلم في البرنامج الذي يقدمه على قناة الحياة2 قائلا:"إن محمد مرسى لم يمارس مهامه بعد إلا بعد القسم الدستوري، وإن حضور الحداد معه في قصر الرئاسة كمواطن مصري", وأضاف نرجو ألا نستبق الأحداث ولا يجب تأويل كل ما يقال".

في المقابل، قال الدكتور عبد الستار المليجي:" "إنه يختلف مع وهدان لأن مرسي بدأ يمارس مهامه رسميا", وأضاف:"أنه لا يمكن أنه يطالب الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية بترك علاقته الإنسانية مع قيادات الإخوان بسهولة"، موضحا أن الإدعاء بأن مرسى سيترك علاقته بالإخوان أمر مفرط في الخيال، مؤكدا أنه ولا أحد يعيش في الإخوان يستطيع الانفصال عنهم فكريا.
-فاطمة الضوى-

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات