|

شفيق لـ"الإخوان": أنتم من فتح السجون لإخراج المجرمين.. ولن نؤجر قناة السويس "مفروش"


شن الفريق أحمد شفيق، المرشح الذي يخوض جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية هجومًا عنيفًا علي جماعة الإخوان المسلمون، قائلا إنهم يريدون شباباً خانعاً.. مُطيعاً.. يُقبّل الأيدى، على حد قوله، مضيفًا "أن الإخوان ومرشحهم يستغلون الدين لتقييد حرية الإنسان من أجل مصلحتهم، وليس من أجل تطبيق قيم الدين".

شفيق لـ"الإخوان": أنتم من فتح السجون لإخراج المجرمين.. ولن نؤجر قناة السويس "مفروش"
الفريق أحمد شفيق، المرشح  في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية

أضاف شفيق فى مؤتمر صحفى عقده مساء الجمعة فى أحد فنادق التجمع الخامس أن الإخوان يفصلون من يخالفهم الرأى من جماعاتهم، فكيف إذن سيضمنون لكم حريتكم وهم مستعدون إيضا لإخراجك من وطنك لأنك لست مؤيداً لهم، ويريدون أن يعودوا بنا إلى عصر ديليسبس و يبيعوا حق امتياز قناة السويس شريان مصر العظيم الذي حفره أجدادنا بدمائهم وخاض أباؤنا الحروب من أجل تحريرها ودفاعا عنها.

وقال: "لو سمحنا لهم بذلك لن يغفر لنا التاريخ، فهم يريدون بيع قناة السويس ليمولوا أوهام ما يسمي بمشروع النهضة.. نهضة الإخوان.. لا نهضة مصر.. وكيف نصدق من قال(طُظ) في مصر.. إنه سيعمل من أجل مصر؟".

وأضاف شفيق: لن تقبل مصر بتأجير قناة السويس "مفروشة أو فاضية"، متسائلا في استنكار: من الذي كلّف الشاطر بتولي اقتصاديات مصر؟ هل نحن نورث أم ماذا؟ ومن أين اتيت بالخبرة يا ياشاطر لتمسك باقتصادنا؟ هو "احنا شخشيخة ولا لعبة"؟.

وأشار شفيق إلي أن الإخوان اقتحموا سجون مصر وقت الثورة، بالتعاون مع قوي خارجية، وأطلقوا منها المجرمون والبلطجية ليتمكنوا من سرقة الثورة على حد قوله.

وتابع: "هذا ليس كلامي.. بل نصوص حوارات وتحقيقات أدلي بها الهاربون في الصحف المصرية.. هؤلاء هم الذين قتلوا إخواننا.. وزملاءكم.. وأبناءنا رحمهم الله.. ولكل شهداء مصر التقدير والعرفان".

وشن شفيق هجوما علي الدكتور محمد مرسى قائلا: "مرشح الإخوان يقول أنه مرشح الثورة، ولم يكن أبدا مرشح الثورة، بل يتاجر باسم الثورة كما تاجر باسم الدين، والثورة بريئة منه، فالإخوان تركوكم، وتفرغوا لحصد مقاعد البرلمان، متسائلا: كم شابا خسر الانتخابات بسبب طمع وجشع الإخوان؟.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات