|

عضو بالبرلمان يقاضى مرشح ''الإخوان'' لإستغلاله القوانين فى الدعاية


أ ش أ:
شهد مجلس الشعب اليوم أزمة بسبب ورقة دعاية انتخابية بالدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية على النواب الامر الذى أدى الى إعتراض النائب حمدي الفخراني علي وجود منشور دعائي لمرسي يتم توزيعه في مدينة المحلة يتضمن عددا من مشروعات القوانين التي أقرها المجلس خلال دورته الحالية منسوبة كانجازات لمرسي ومنها تعديل قانون الثانوية العامة الامر الذي أثار غضب عدد من النواب المستقلين الذين رافضوا الزج بالبرلمان في الدعاية الرئاسية.

النائب حمدي الفخراني و محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين فى انتخابات الرئاسة

وكشف الفخراني عن أنه سيقوم غدا برفع دعوى تعويض ضد هذه الدعاية لصالح البرلمان لإنه لا يمكن استغلال البرلمان في الدعاية الانتخابية.

وأكد الفخراني انه سيتقدم بطلب استيضاح إلي رئيس المجلس الدكتور محمد سعد الكتاتني حول هذا الأمر .

وحاول السيد مصطفي خليفة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور تهدئة الفخراني وأكد له ضرورة تناول الHمر بهدوء لكن بعض النواب المستقلين يريدون مناقشة الأمر بتوسع.

وقال الفخراني أنه لايجوز أن تنسب انجازات البرلمان لفصيل بعينه كما انه لا ينبغي ايضا استخدام البرلمان لصالح الدعاية لاحد المرشحين .

وأضاف أن الإخوان وضعوا قانون الثانوية العامة علي رأس الانجازات التي يروجون لها الأمر الذي يؤكد أن بعض القوانين أعدت لاغراض انتخابية بحتة بل أنهم أيضا ينسبون لأنفسهم بعض مشروعات القوانين الأخري والتي لم يتقدمون بها كمشروع الحد الأدني للأجور.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات