|

مصرع وإصابة 20 مصرياً في حادث غامض داخل ليبيا


لقي 10 مصريين مصرعهم وأصيب 10 آخرين عصر اليوم السبت في حادث ما زالت تفاصيله غامضة بمدينة طبرق الليبية قرب الحدود المصرية وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طبرق ذات الإمكانيات الطبية المحدودة.

وقال عبد الغفار الملاح رئيس مدينة السلوم  الحدودية أن هناك  أنباء قد وردت بشكل غير رسمي  حول الحادث وحول ضرورة تدخل السلطات المصرية لنقل المصابين والجثث إلى مصر لضعف إمكانيات مستشفى طبرق فقام بالتأكد من صحة المعلومات من ضابط الاتصال المصري الليبي بمنفذي السلوم وعلى الفور قام بإبلاغ المسئولين بالمحافظة ورفع حالة التأهب بالمدينة للتعامل مع الموقف.

كما قام مرفق إسعاف مطروح بدفع 5 سيارات إسعاف تتمركز حاليا بمنفذ السلوم انتظارا لوصول المصابين والجثث كما تم وضع جميع نقاط الإسعاف بمدينتي السلوم وسيدي براني والطريق الدولي بينهما في حالة تأهب لتحريك سيارات الإسعاف المتمركزة بها بأطقمها الطبية في حالة الاحتياج إليها  ،كما رفعت مديرية الشئون الصحية حالة التأهب بمستشفى السلوم المركزي والمستشفيات الأخرى استعدادا لوصول المصابين .

وتواصل السلطات المصرية اتصالاتها مع السلطات الليبية من خلال ضابطي الاتصال على الحدود من أجل إنهاء إجراءات نقل ضحايا الحادث الذي وقع عصر اليوم ولم تتكشف تفاصيله أو وصول أي من المصابين إلى منفذ السلوم حتى الآن.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات