|

العثور على جثة مسجل خطر ونجله مقتولين فى ظروف غامضة بالبحيرة

تكثف رجال مباحث البحيرة من جهودها لكشف العثور على جثتين، أحدهما لمسجل خطر والأخرى لنجله وبهما عدة طعنات تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.


اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة
كان اللواء ممدوح حسن، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة وادى النطرون من الأهالى بقرية صلاح العبد دائرة المركز بانبعاث رائحة كريهة من منزل" عبد المنصف أحمد عبدالسلام عوض الله بذات الناحية.


بالانتقال والفحص تبين أن المنزل مكون من طابق واحد، وسلامة جميع منافذة من الخارج وانبعاث رائحة كريهة من داخلة تم استئذان النيابة العامة وكسر باب المنزل، وتبين وجود جثة لذكر وأخرى لطفل على فراش غرفة النوم فى حالة تعفن رمى.


وبمناظرة الجثة الأولى تبين أنها لشخص يدعى" عبد المنصف أحمد عبد السلام عوض الله" "38 سنة" مسجل شقى خطر فئة ( ب ) تحت رقم 391 أشمون/ منوفية، "فرض سيطر "مسجاه على ظهرها على الفراش وبها طعنات بمنطقتى البطن والصدر وجرح قطعى بالرقبة من الجهة الأمامية، وجرح رضى بالرأس من الأمام" والثانية لنجله محمد" 8 سنوات "وبها جرح رضى بالرأس من الخلف" أخطرت النيابة العامة وتولت التحقيق وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دمنهور العام، وانتقل خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحادث فنيا.


تم نقل الجثتان لمشرحة مستشفى دمنهور العام وتحرر المحضر رقم 766 / 2012 إدارى المركز وجه اللواء مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه تحت إشراف اللواء محمد الخليصى مدير المباحث.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات