|

بالفيديو.. طبيب البلكيمي لـ"بوابة الأهرام": لدى مستندات تؤكد إجراء عملية تجميل للنائب


اكد الدكتور محمود ناصف استشارى جراحة التجميل أنه قام بإجراء عملية تجميل فى أنف عضو مجلس الشعب أنور البلكيمى عن حزب النور، يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير بمقر المستشفى الكائن بالعجوزة بناءً على رغبته، وذلك على خلفية اتهام النائب للدكتور ناصف بالكذب.

كان الدكتور محمود ناصف، قد أكد أن الآثار بوجه النائب ناجمة عن عملية التجميل، وليس من اعتداء مجهولين عليه، كما ذكر النائب لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة، فيما كان رد البلكيمى، أن: "هذا الكلام كذب وافتراء.. ولم أجر أى عمليات تجميل".

وقال ناصف في تصريحات لـ "بوابة الأهرام": إن البلكيمي حضر إلينا فى المستشفى يوم الإثنين الموافق 27 من فبراير الماضي، وطلب منا إجراء عملية تجميل لأنفه نظرًا لأنها تعوقه فى السجود أثناءالصلاة، إضافة إلى وجود تضخم فى الجزء العظمى الغضروفى بالحاجز الأنفى، وتضخم بجوانب الأنف واعوجاج بسيط في الشكل الخارجى لها.

وأضاف نصيف أنه طلب من النائب إجراء فحوصات الأزمة لإجراءالعملية، وتحديد الموعد التالى من يوم الثلاثاء لإجراءها كما أكد له إيجابيات وسلبيات العملية، وقام النائب بكتابة إقرار موافقة على إجراء العملية، وتم تصويره وتصوير كارنيه عضوية مجلس الشعب، كمااحتفظنا ببعض الأوراق الخاصة بالتحليل.


.

وبالفعل حضر النائب يوم إجراءالعملية فى الثانية ظهرًا، وتم إجراء العملية واصطحبت معى الدكتورة رباب، وهى طبيب مساعد، والدكتور أحمد رجب طبيب التخدير، وتم إجراء العملية التى استغرقت اربعة ساعات، وتم الاتفاق علي حضوره يوم الخميس المقبل لإزالة الحشو وفحص العملية، وشددت عليه بعدم فك الجبس حتي أثناء حضوره جلسات مجلس الشعب.

وأكد ناصف أنه ترك للنائب حرية الاختيار في مغادرة المستشفى أو المبيت بها، إلا أنه اختار المبيت، فى حين علمت من إدارة المستشفى، أن النائب غادر المستشفى فى الواحدة والنصف من صباح اليوم.

واستطرد ناصف أنه فوجئ بمديرالمستشفي يتصل به يوم الخميس لإخباره، أن هناك العقيد حسام فوزي من قسم العجوزة يريد التحدث معه، وسماع أقواله حول واقعة التعدي علي النائب، وشاهدت صورا له بوسائل الإعلام بالشاش والجبس، والتي قمت بنفسي بوضعهم.

وأشار ناصف إلى أن جميع العاملين بالمستشفي قاموا بالإدلاء بشادتهم أمام النيابة العامة بما شهدوه. وأبدي ناصف استغرابه الشديد نحو النائب الذي نفي إجراءه عملية التجميل من الأساس



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات