|

«النور» يحشد الناخبين بمكبرات الصوت في الجيزة ويحذرهم: الـ 500 جنيه يا أخي الكريم


نتشر أنصار حزب النور، في دائرة الطالبية والعمرانية وبولاق الدكرور، للدعاية لحزبهم، وحث الناخبين على الإدلاء بأصواتهم، وسط إقبال ضعيف باستثناء بعض المدارس.

ويتنافس في الدائرة 9 قوائم حزبية، و123 مرشحاً على مقعدي العمال والفئات.

واحتشد الناخبون أمام بعض المدارس في كفرطهرمس بالطالبية، والملكة بفيصل، بينما انتشرت دعاية جمال عشري، مرشح حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، ومثلها دعاية للمرشح المستقل سيد المناعي، الذي ينافس على مقعد العمال على أبواب لجان مدرتسي صفية زغلول وجمال عبد الناصر ببولاق، وعثمان بن عفان بالطالبية.

وكانت اللجان قد أغلقت مساء الأربعاء، دون أن يكون عليها لافتات دعائية للناخبين، بعد أن أزالتها قوات الجيش، لتجدها مرة أخرى في الصباح.

واحتشد أنصار مرشح حزب النور، ناصر عودة، أمام مدرستي الإصلاح والزينين، لحث المواطنين على التصويت للمرشح، فيما طافت سيارات «التوك توك» المنطقة، وهي تحمل مكبرات صوت تدعو المواطنين للتوجه للجان وانتخاب مرشحي الحزب.

وحذر أنصار النور، المرافقون لعربات «التوك توك»، المواطنين عبر المكبرات من عدم التصويت وقالوا: «اللي مش هاينتخب النهاردة هايدفع 500 جنيه.. انزل وانتخب قبل ما تدفع الـ 500 جنيه يا أخي الكريم.. صوتك لحزب النور قبل دفع الـ 500 جنيه».

واتهم أنصار محمد فؤاد، المرشح علي مقعد الفئات، والمدعوم من الكتلة المصرية، أنصار مرشح الإخوان المنافس على المقعد نفسه بـ«تقديم رشاوى انتخابية، عبارة عن مجموعات كبيرة من البطاطين على الأهالي في مناطق أبوقتاتة وزنين وشارع 10 ببولاق الدكرور»، حسب قولهم.

ومنع القاضي المشرف على اللجان بمدرسة أم المؤمنين بفيصل، عدداً من المنتقبات من التصويت، بعد رفضهن الكشف عن وجوههن للتحقق من شخصية الناخبين.

وفي مدرسة التربية الفكرية للحرفيين، اصطف أنصار عيد أكرم، مرشح العمال المدعوم من الكتلة، وسيد المناعي المرشح المستقل، داخل اللجان لتوزيع الدعاية للمرشحين، مما اضطر قاضي اللجنة الفرعية لاستدعاء الشرطة العسكرية لطردهم خارج اللجان، مما أدى لمشادات بين أنصار المرشحين و
الشرطة العسكرية.

المصرى اليوم

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات