|

الجيش المصرائيلي يدهس ويقتل الشعب المصري بدم بارد وبسب وتكفير ولعن تنفيذا لأوامر قائد خائن للقسم والوطن ولكرامة القوات المسلحة وشرف بشعارات جوفاء يدعو إلى "عدم الاستجابة لدعاوى الفتنة لانها نار تحرق الجميع"

دعا رئيس الحكومة المصرية عصام شرف المصريين "الا يستجيبوا لدعاوى الفتنة" بعد مقتل 16 متظاهرا خلال تظاهرة للاقباط في القاهرة، معتبرا ان "الفتنة نار تحرق الجميع".

وقال شرف في تصريح صحافي وفقاً لفرانس برس "اتوجه الى كل ابناء الوطن الحريصين على مستقبله الا يستجيبوا لدعاوى الفتنة لانها نار تحرق الجميع ولا تفرق بيننا".

واضاف رئيس الحكومة المصرية "ما يحدث الان ليس مواجهات بين مسلمين ومسيحيين وانما هو محاولات لاحداث فوضى واشعال الفتنة بما لا يليق بابناء الوطن الذين كانوا وسيظلون يدا واحدة ضد قوى التخريب والشطط والتطرف".

وتابع شرف ان "تطبيق القانون على الجميع هو الحل الامثل لكل مشاكل مصر".

وكان صحافي في فرانس برس افاد مساء الاحد ان 16 متظاهرا قتلوا خلال تظاهرة لاقباط احتجاجا على احراق كنيسة، وشاهد جثثهم في احد مستشفيات القاهرة، موضحا ان اثار الرصاص كانت ظاهرة عليها.

وكان التلفزيون المصري اعلن في وقت سابق مقتل ثلاثة من جنود الجيش المصري واصابة العشرات خلال التظاهرة نفسها.

وتاتي تظاهرة الاقباط امام مبنى التلفزيون في وسط القاهرة احتجاجا على هدم كنيسة في مدينة ادفو بمحافظة اسوان في صعيد مصر، الاسبوع الماضي".




هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات