|

رسالة صوتية جديدة ومباشرة.. القذافي: "التحالف" مرفوض من الشعب وأنا باق في ليبيا

خرج العقيد الليبي معمر القذافي في رسالة صوتية جديدة، قال عنها تلفزيون "الرأي" الذي بثها أنها مباشرة، ومن مقر العقيد في ليبيا.

وقال القذافي في كلمته حسبما أورد موقع العربية نت "أن التحالف الدولي مرفوض من الشعب الليبي، ووصفهم بشتى الأوصاف القبيحة، مشيرا إلى أن الشعب الليي يرفض التدخل امن التحالف الدولي، واصفا الناتو بالعصابات المسلحة، وبأوصاف قبيحة، واعتبر موقفها من نظامه مخزيا".

وانتقد العقيد القذافي القنوات العربية التي تغطي الأحداث في ليبيا، وأشار إلى أنه لا يزال في ليبيا ومصر على البقاء فيها.

من جهة أخرى أعلن الوزير الجزائري المنتدب المكلف بالشؤون المغاربية والافريقية عبد القادر مساهل لصحافيين فرنسيين الاربعاء ان الجزائر مستعدة للتعاون مع الحكومة الليبية المقبلة.



وقال مساهل على هامش مشاركته في مؤتمر دولي حول منطقة الساحل الافريقي في الجزائر العاصمة "ننظر الى مستقبل من التعاون" مع ليبيا، مضيفا "الجزائر ستعمل مع الحكومة الليبية التي ستتشكل".

واشار مساهل الى ان "الحاجة الاولى هي بناء دولة عصرية في ليبيا والثانية هي حل المسائل الامنية" متحدثا عن انتشار الاسلحة في المنطقة وعودة المرتزقة المسلحين لحساب نظام معمر القذافي من ليبيا.

ولفت الى ان "انتشار الاسلحة بات اكبر بكثير حاليا" مبديا قلقه ايضا من "العودة الكبيرة للعمال خصوصا الى تشاد والنيجر".

وواجهت الجزائر التي لا تعترف رسميا بالمجلس الوطني الانتقالي، انتقادات كبيرة بسبب "حيادها التام". ولم تطالب الجزائر يوما بتنحي القذافي كما طالبت طوال الازمة الليبية بحل تفاوضي.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات