|

غارة اسرائيلية على غزة تقتل عضوا في الجهاد الاسلامي


ذكرت مصادر طبية فلسطينية ان فلسطينيا ينتمي لسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي، قتل في غارة جوية اسرائيلية استهدفت مساء الاربعاء سيارة مدنية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.ونقلت وكالة الانباء الفرنسية عن ادهم ابو سلمية المتحدث باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس اعلانه "استشهاد مواطن على الاقل في غارة صهيوينة على سيارة غرب دير البلح".




واشار المتحدث الى ان "جثة الشهيد وصلت اشلاء متفحمة الى مستشفى شهداء الاقصى".
واكدت سرايا القدس في بيان صحفي النبأ قائلة انها "تحتسب عند الله شهيدها المجاهد رماح فايز الحسني الذي ارتقى الى العلا في قصف صهيوني غادر وسط القطاع مساء اليوم".
وجاءت الغارة الاسرائيلية بعد ان اعلنت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي عن اطلاق صاروخ الاربعاء من قطاع غزة على جنوب اسرائيل من دون التسبب بسقوط ضحايا او اضرار.
وقتل عضو في الوية الناصر صلاح الدين واصيب فلسطيني وطفلاه مساء الثلاثاء بجروح في غارة جوية وقصف اسرائيلي استهدف شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وخلال الشهر الماضي، قتل 27 فلسطينيا واسرائيلي واحد اثناء موجة من اعمال العنف في محيط قطاع غزة قبل العودة الى تهدئة.
واندلعت موجة العنف تلك جراء سلسلة هجمات اوقعت ثمانية قتلى اسرائيليين في 18 اغسطس/اب في منطقة ايلات قرب الحدود المصرية.
وفي نهاية الشهر توصلت الفصائل الفلسطينية الى تهدئة ضمنية مع اسرائيل عبر وساطة مصرية تقضي بوقف اطلاق الصواريخ من قطاع غزة على جنوب اسرائيل مقابل وقف اسرائيل لهجماتها ضد القطاع.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات