|

ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات والبزات العسكرية في الرمل الجنوبي باللاذقية

أعلنت السلطات السورية الخميس 18 آب انها ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات وأدوات التفخيخ والبزات العسكرية مخبأة في أماكن عدة في حي الرمل الجنوبي باللاذقية على ساحل المتوسط .

وذكرت وكالة الانباء السورية "سانا" إنه" تم ضبط كميات كبيرة من الأسلحة مخبأة في احد المنازل أثناء تعقب قوات حفظ النظام لعناصر المجموعات الإرهابية المسلحة في حي الرمل الجنوبي" في اللاذقية .

وأوضحت أن الأسلحة المضبوطة هي عبارة عن "رشاشات متطورة وبنادق آلية وقنابل يدوية إضافة إلى كميات كبيرة من الذخائر المتنوعة وعبوات ناسفة شديدة الانفجار وصواعق وأصابع ديناميت".

كما ضبطت الأجهزة المختصة "في منزل آخر اسطوانات غاز معدة للتفجير وزجاجات مولوتوف وبزات ورتباً عسكرية لاستخدامها في النيل من سمعة الجيش إضافة إلى حواسيب وكاميرات متطورة ولوحات مرورية وأدوية وكميات كبيرة من المواد الأولية لصنع المتفجرات".



ضبط كميات كبيرة من الأسلحة في الرمل الجنوبي(سانا)
ونقلت "سانا" أنه لم تكد قوات حفظ النظام تنهي مهمتها في إعادة الأمن والاستقرار إلى حي الرمل الجنوبي باللاذقية الذي عاثت فيه المجموعات الإرهابية المسلحة خرابا على مدى أسابيع حتى بدأت علامات الحياة الطبيعية تعود للحي وأهله الذين بادروا إلى مساعدة الجهات المختصة في إصلاح ما خربته المجموعات المسلحة وتنظيف الحي من المتاريس والحواجز التي أقاموها.

وشكلت عودة الناس إلى أشغالهم وأعمالهم و مباشرة ورش الصيانة لأعمالها في إصلاح البنية التحتية التي دمرها المسلحون مؤشرا حيا على نجاح قوات حفظ النظام في مهمتها الوطنية لتوفير الأمن والسلام وبسط سلطة القانون.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات