|

القوى السياسية بالإسماعيلية تواصل حشد المواطنين للمشاركة في"جمعة الثورة أولاً"


تواصل القوى السياسية بالإسماعيلية بالتعاون مع جبهة أحزاب المعارضة وحركة 6 إبريل والمكتب التنفيذي لائتلاف الثورة بالإسماعيلية جهودها لحشد مواطني المحافظة للمشاركة في مظاهرات الجمعة .
وقام النشطاء بتدشين حملة دعائية مشتركة انطلقت في شوارع وميادين والتجمعات السكنية بمحافظة الإسماعيلية لحشد جماهيري منظم في مظاهرات "جمعة الثورة أولاً" لتعريف الجماهير بأسباب المشاركة في المظاهرة والتي تنطلق من ميدان الممر عقب "صلاة الجمعة" في مسيرة نحو ديوان عام محافظة الإسماعيلية للاعتصام المفتوح بحديقة الأندلس المواجهة للديوان .
وأعلنت جماعة الإخوان المسلمين والجماعة السلفية بالإسماعيلية مشاركتها في المظاهرة التي تطالب بسرعة محاكمة قتلة المتظاهرين ومحاكمة مبارك وأعوانه وحسم قضايا الفساد.
وعلى صعيد ذي صلة قال "محمد أباظة" منسق حركة 6 إبريل بالإسماعيلية أن العشرات من شباب الإسماعيلية انضموا لثوار السويس في مظاهراتهم التي تفجرت في المحافظة لإطلاق سراح الضباط المتهمين بقتل الثوار بما يعد استهانة بدم الشهداء.
وأكدأن شباب الإسماعيلية مستمرون في دعمهم لأهالي السويس تأكيداً على توحيد المطالب وتضامنًا معهم في مطالبهم العادلة برد حق الشهداء.
وقال "هيثم عبد الفتاح" منسق جبهة أحزاب المعارضة بالإسماعيلية أن الشعار الذي سيجمع كافة القوى المشاركة في تظاهرة الجمعة هم "مصر اولاً "لنبذ اية خلافات مع كافة القوى السياسية والائتلافات الشبابية وللدعوة لتوحيد المطالب الثورية في جمعة استكمال الثورة تدعو لمحاكمة مبارك وأعوانه ومحاكمة قتل المتظاهرين والتطهير من فلول الحزب الوطني.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات