|

هتافات الثوار تصيب مبارك بالاكتئاب




لمت مصادر مطلعة لصحيفة الوفد أن الرئيس السابق حسنى مبارك دخل حالة من الإكتئاب أمس الأحد بعد سماعه لهتافات الثوار المطالبة بسرعة محاكمته أمام مستشفى شرم الشيخ الدولى.

واستخدم المتظاهرون مكبرات الصوت والتى أدت إلى وصول كل الهتافات إلى مسامع مبارك ومن بين الهتافات التى رددها المتظاهرون "ياشهيد نام واتهنى حسنى فى نار وانت فى جنة "و" ياجمال يا أبو فريدة أبوك خلانا ع الحديدة ".

وأسفرت الهتافات المناوءة للرئيس السابق إلى امتناعه عن تناول الطعام، وتم رفع حالة الطوارىء فى المستشفى وعمل الأطباء على مساعدته للخروج من حالته.

وعلى جانب آخر أكد الإعلامى إبراهيم عيسى فى برنامجه فى الميدان على قناة التحرير أن مبارك تعرض أمس إلى توقف فى عضلات القلب لمدة دقيقتين، إثر شعوره بآلام شديدة فى صدره فحاول استدام الجرس للإستعانة بالطبيب المعالج إلا أنه سقط على الأرض.

وأضاف عيسى أنه تم اسعاف مبارك بالصدمات الكهربائية بعد توقف قلبه لمدة دقيقتين، كما تم وضع جهاز التنفس الصناعى لطبيبه المعالج في غرفة مجاورة من الرئيس السابق.

وقال عيسى إنه يجب القيام بوضع خطة خطة مستقبلية في حال وفاة الرئيس المخلوع، مؤكدا ان "الاعمار بيد الله" ولكن يجب على الدولة ان تحدد ماذا ستفعل حيال وفاة مبارك، متسائلا هل سيشييع بجنازة عسكرية، وهل سيتم استقبال وفود من دول اخرى، وهل سيخرجا جمال وعلاء من سجن طره لتشييع جنازته، مؤكدا انه تعلم خلال عمله الصحفي ان يتم تحضير ملفات عن الرموز والمشاهير من المعروف عنهم بتدهور صحتهم.
جودنيوز
,

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات