|

قامت بخنق طفلة وألقت بجثتها فى النيل لسرقة قرطها















شهدت مدينة القناطر جريمة قتل بشعة حيث تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمة والإنسانية وقامت باستدراج طفلة صغيرة تبلغ من العمر 5 سنوات بحجة شراء الحلوي لها وقامت بخنقها ووضع جثتها داخل جوال ثم ألقت بها في نهر النيل لسرقة قرطها الذهبي.
ألقى القبض على المتهمة وأحيلت للنيابة فأمرت نيابة القناطر الخيرية بإشراف المستشار محمد عبد الله المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

بداية الجريمة البشعة بلاغ تلقاه اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية من سعيد خليفة متولي 25 سنه عامل بغياب شقيقته "حبيبة " 5 سنوات في ظروف غامضة تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى أن المجني عليها أثناء قيامها باللهو مع الأطفال فى الشارع قامت المتهمة باستدراجها بحجة شراء الحلوى لها ثم قامت بخنقها ووضع جثتها داخل جوال ثم ألقت بجثتها في نهر النيل وسرقة قرطها الذهبي لبيعه لأحد محلات الصاغة.

تمكن العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة من القبض على المتهمة وتدعى صباح محمد على محمد 47 سنه ربة منزل ومقيمة بقرية " جزيرة الشعير " التابعة بمدينة القناطر الخيرية وأمام نيابة القناطر الخيرية اعترفت المتهمة بارتكابها للواقعة تفصيليا وبمناقشتها اعترفت باستدراج الطفلة بحجة شراء حلوى لها للاستيلاء على قرطها الذهبى حيث قامت بخنقها ووضعها داخل جوال وألقته بنهر النيل واستولت على قرطها الذهبي وقامت ببيعه لأحد الصاغة ويدعى سالم على راضى صالح سن 30 .

كما أضافت المتهمة أنها كانت تستخدم توك توك فى تنقلاتها بالجثة وأرشدت عن صاحب التوك توك ويدعى محمد سعد مهدى خليل سن 29 سائق ومقيم جزيرة الشعير وأحيلت المتهمه للنيابة فأمرت بحبسها وتولت التحقيق.
.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات