|

ترانيم وإنشاد.. فى حب مصر


تحت شعار في حب مصر أقامت محافظة المنيا بالتعاون مع جمعيتي أيادينا للتنمية الشاملة ومؤسسة المستقبل لتنمية المجتمع حفلا فنيا بمسرح المحافظة يجمع بين الانشاد الإسلامي والترانيم الكنسية بهدف بث روح المحبة والسلام ونشر الود وتعميق الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد
وذلك برعاية سمير سلام محافظ المنيا وحضور أحمد حشمت السكرتير العام وعبدالناصر الدمياطي السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأكثر من ألف شخص.

وقال الأنبا برنابا وكيل مطرانية مغاغة إن هذا الحفل يأتي في مرحلة حرجة في تاريخ مصر حيث تحاول بعض الأرواح الشيطانية الوقيعة بين المسلمين والمسيحيين أو المواطنين بعضهم البعض تحت مسميات وهمية كمسمي الفتنة الطائفية بهدف زعزعة استقرار الوطن وسلامة مواطنيه.

أكد الشيخ محمود عبدالحكيم وكيل مديرية الأوقاف أن الوسطية هي جوهر الديانات السماوية، وهدي رباني يدعو إلي الحوار والتعايش السلمي بين جميع الطوائف للحصول علي حقوق وفرض واجبات متساوية تفرضها عليهم مصلحة المجتمع للارتقاء به وتحقيق غاية الله في خلقه وإعمار الأرض.

وقال المرنم ماهر فايز إنه يهدف مع زميله المنشد علي الهلباوي وفرقتهما إلي تقديم فن يدعو إلي التلاحم والعمل تحت شعار مصر فقد ونبذ أي محاولة تفرقة بين المواطنين، والتأكيد أن الفن يجمع المصريين بمختلف انتماءاتهم.

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات