|

صحة حسني مبارك بتحسن تدريجي

حسني مبارك
بدأت صحة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك في التحسن تدريجياً، كما أن نوبات الاكتئاب أصبحت تأتي له على فترات متباعدة، حسبما أكد مصدر طبي مسؤول بمستشفى شرم الشيخ الدولي.

وأفاد المصدر أن مبارك بدأ يتناول طعامه والأدوية بطريقة منتظمة، ويسير في حجرته بمساعدة أحد المرافقين ووصل ضغطه إلى 80 / 170 . بحسب صحيفة روز اليوسف المصرية.سوزان ثابت مازالت تترقب وصول الطبيب الألماني ماركوس بوشلر الذي سيقوم بالكشف على مبارك في حجرته بمستشفى شرم الشيخ الدولي والذي لم يصله بعد، وذلك عقب تأكيدات مصادر طبية ومصدر بمطار شرم الشيخ الدولي، وكان بوشلر قد أجرى لمبارك عملية جراحية لاستئصال ورم في مستشفى هايدلبرج بألمانيا العام الماضي.



الصعيد الأمني قامت مديرية أمن جنوب سيناء بتوزيع شمسية كبيرة لكل جندي مكلف بالحراسة خارج المستشفى لحمايتهم من حرارة الشمس الشديدة، وعدم تعرضهم لضربات الشمس، حيث شهد مستشفى شرم الشيخ الدولي لأول مرة منذ دخول الرئيس السابق للمستشفى هدوءاً كبيراً، وعدم تزاحم المرضى، كما كان يحدث من قبل خاصة بعد تخفيف الإجراءات الأمنية للمرضى والزائرين .وانخفضت أعداد الجنود المكلفين بعمل أمني حول المستشفى، ووصل عدد السيارات إلى 6 سيارات أمن مركزي بدلاً من 14 سيارة .

مواقع التواصل الاجتماعيدعت صفحة "محبي السيد الرئيس محمد حسني مبارك" على موقع الفيسبوك إلى الصلاة والدعاء لمصر ولمبارك من أجل شفاؤه ونصرته على أعدائه وإظهار براءته والانتقام من كل من تطاول عليه.

وكان ما يقرب من ألفي شخص من أنصار مبارك قد تجمعوا في الحديقة المواجهة لمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وقيامهم بإعداد مسرح بالحديقة لعرض مشاهد من خطاباته وإنجازاته السابقة وحمل عدد منهم لافتات تحتوى على عبارات مثل "مبارك حمانا مش عايزيين إهانه"، و"يا مبارك يا أصيل مش ناكرين الجميل".


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات