|

موبينيل تشتكى جهاز الاتصالات لتشجيعه انتقال مشتركيها إلى الشركات المنافسة

تقدمت شركة موبينيل بشكوى لجهاز تنظيم الاتصالات من أنه يوافق على عروض بدقائق مجانية لانتقال العملاء بنفس أرقامهم إلى شركة الاتصالات المنافسة، ذلك فى هذا التوقيت الذى تتعرض الشركة لنوع من المقاطعة وحملة لضرب الشركات والاستثمارات المصرية الناجحة بهدف تعطيلها وعرقلتها عن القيام بدورها لخدمة المجتمع . وتستغل الشركات المنافسة الموقف فى ظروف يجب أن يتكاتف بها الجميع لمساندة مناخ الاستثمار بمصر، وتربا الشركة من تنظيم الاتصالات أن يصدر بيانا يؤكد فيه أن موبينيل شريك فى الاقتصاد، بدلا من تعقيد الموقف بالموافقة على عروض الشركات المنافسة .

أعلن الدكتور عمرو بدوى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أنه على موبينيل أن تتخذ إجراءات لحماية مشتركيها سواء بالتأكيد بأنها بعيدة عن الأزمة وأن الشركة بها مساهمون آخرون غير ساويرس صاحب الشائعة أو طرح عروض مميزة .مشيرا إلى أن الجهاز يتدخل لحماية أى فصيل تنافسى فى حالة ثبوت قيام أى من الشركتين المنافستين لموبينيل بإطلاق شائعة على موبينيل للاستحواذ على مشتركيها.

وأشار بدوى إلى أن كثيرا من المواطنين المنتقلين من شبكة موبينيل إلى شبكات أخرى ليس جميعهم بسبب الأزمة الراهنة، فربما بعضهم غير راض عن الخدمة . مضيفا أن عرض اتصالات بإتاحة 360 دقيقة للعملاء المنتقلين إليها بنفس أرقامهم من الشبكات الأخرى، لن يؤثر على موبينيل، لاسيما وأن الشبكات الأخرى دائما ما كانت تطرح عروضا ترويجية لمشتركيها ولم تتأثر موبينيل.

جدير بالذكر أن شركة موبينيل تتعرض لحملة شرسة من جماعات الإسلام السياسى بسبب قيام المهندس نجيب ساويرس أحد مؤسسى حزب المصريين الأحرار بنشر صورة بالنقاب واللحية لميكى ماوس . واستغلت هذه الجماعات الصورة لضرب رجل الأعمال فى استثماراته بعد النجاح الظاهر لحزب المصريين الأحرار . واستغلت الدين لحث العامة على التخلص من شرائح موبينيل .


هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات