|

القائمين بأعمال الحكومة المصرية بيلعبوا بالنار: ظهور خاطف جاكلين القبطية علي فضائية مصرية ليشعل فتنة طائفية جديدة


بالرغم من تحرير اسرة جاكلين إبراهيم فخري المختطفة واتهامهم رسميا بالاسم والعنوان عن مرتكب جريمة خطف ابنتهم واتهامهم اياه بتهديدها لأكثر من مرة بأنه سوف يقوم بخطفها، الا انه لم يتم القاء القبض عليه ولو للتحقيق معه في الحادث وقد يكون السبب انه لم يتم التوصل الي مكانه ( هارب ) بالرغم من انه لم يصرح بذلك أي جهة مختصة !؟
ولكن وبكل غرابة شديدة يظهرعلنا علي قناة المحور الفضائية المصرية يدلي بأقوال وتصريحات تشعل فتنة طائفية جديدة بتصريحات لا تقدم له ولا تؤخر بالنسبة لدونجوان يفضح حبيبته حتي لو هو صادق وهذا من المستحيل ..

بالطبع ليصل شخص هارب او غير معلوم مكانه الي قناة اعلامية بصورة عامة والي قناة المحور بصورة خاصة فهناك سر خطير :
من هي ( الواسطة الكبيرة او الشبكة الخطيرة ) التي استطاعت ان تصل اليه - بعلم الداخلية او بدون علمها - وتتفق معه وع القناة المحور وبهذه السرعة وتظهره بنفوذها علي هذه الشاشة الفضائية لا تبتغي من هذا الفعل الا اشعال فتنة جديدة تخرجها وتنتجها شبكة خطف البنات والسيدات المسيحيات وكما نعلم جميعا ً ان هذه الشبكة تدعم هذه الجرائم ماديا ً وتمنح كل شاب مبلغا ًماديا ً نظير حصوله علي كل فتاة مسيحية يغرر بها  .. وكل منهن لها تسعيرة ..

هل هذا تم بعلم وموافقة رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة والداخلية؟؟؟؟؟؟؟

هذا اللقاء ليس له هدف الا تصعيد كذبة جديدة علي مستوي الرأي العام كما حدث مع قضية السيدة كاميليا شحاتة ان هناك عقد زواج الآن يربط بينهما وهذا باب جديد للسلفية لتصعيد الأمورمن جديد ضد الكنيسة وبالتالي مصر الحبيبة . وبذلك فإن القائمين بأعمال الحكومة المصرية بيلعبوا بالنار وعلنا ً



هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات