|

شاب بالمنصورة يخدع وسائل الإعلام بزعمه مصارعة أسد

زعم شاب بمدينة المنصورة، يدعى سيد العيسوي، قدرته على مصارعة أسد بل وقتله، ووجه دعوات إلى وسائل الإعلام المختلفة لمتابعة الحدث.

وذكر العيسوي في دعوته لوسائل الإعلام، أنه سيصارع الأسد حتى يموت أحدهما، واصفا الحدث بأنه تاريخي، ما دفع كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية إلى متابعة الحدث، غير أنه عندما توجه رجال الصحافة إلى المكان المتواجد به الأسد بإحدى المناطق الزراعية بمنطقة قلابشو وديان بالمنصورة، وجدوا الأسد في حالة إعياء شديد، ومصابا بجروح غائرة في رأسه وظهره، بل ويبدو غائبا عن الوعي.

وعندما دخل الشاب قفص الأسد كان مسلحا بسيف ودرع ورمح، بينما كان الأسد في غير حالته تماما، وجلس الشاب داخل القفص لمدة ربع ساعة يهذي بكلمات وأصوات غير مفهومة، ووجه كلامه إلى رجال الصحافة، قائلا: "الآن استطيع قتل الأسد ولكني سأرحمه"، وخرج من القفص دون أن يواجه الأسد.

وقال شهود عيان لوكالة أنباء الشرق الأوسط عن هذا الشاب، إنه يأتي يوميا إلى هذا المكان، ويحضر معه الطعام للأسد، وقد أثار هذا التصرف استياء كافة وسائل الإعلام.

العيسوى، البالغ من العمر 26 عاما وطوله 185 سنتيمترا ووزنه 100 كيلو جرام، فشل فى الحصول على موافقات أمنية بإجراء المصارعة فى مدينة المنصورة، أمام المتفرجين، فاضطر إلى شراء أسد لإجراء تجربته فى مزرعة خاصة.

ويرفض العيسوى الإفصاح عن تفاصيل صفقة شرائه الأسد «لا أريد أن أتسبب بأذى لبائعه، ولأتحمل وحدى المسئولية»، يقول العيسوى.

ويشتهر العيسوى فى المنصورة بقدرته على تحطيم الحوائط بيده والقفز من ارتفاعات عالية، وجرة السيارات بجلده من خلال خطاف يثبته فى جسمه وفى السيارة، وأخيرا مصارعة الأسود.
يقول العيسوى عن غريمه فى منافسة اليوم: «أشفق عليه»، مؤكدا أنه سيكتفى بتقييده.

وكان العيسوى التحق كمدرب بالقوات الخاصة بدولة الإمارات بعد تخرجه فى كلية الشرطة بها، وحصل على 6 دورات قناصة لأنواع الرشاشات الآلية المختلفة وسافر إلى هولندا وألمانيا، ويقول إن بداخله «طاقة كامنة خارقة».

ينوى العيسوى الاستعداد لمصارعة اليوم بالتأهل ذهنيا، مؤكدا أنه لن يرتدى ملابس حديدية، ولن يستخدم دروعا فى المصارعة، «فقط أتسلح بروحانياتى وأخش على المعركة».

ويشير العيسوى إلى تعرضه لانتقادات كثيرة، معلقا: «أنا لا أريد أن أكون قويا، ولكن أريد أن أصارع أسدا مرة كل شهر لتنشيط السياحة فى مصر، ولكنى فؤجئت بأن المسئولين والرأى العام كله ضدى».

يقول العيسوى إنه تقدم ببلاغ ضد محافظ الدقهلية محسن حفظى «لاتهامى بالجنون أثناء مكالمة تليفونية عند محاولاتى الحصول على موافقته بتقديم العرض فى استاد المنصورة».

ويضيف: «بعد النصر على الأسد والذى أنا متأكد منه، سأسعى لمصارعة أسد تم تجويعه 5 أيام ثم مصارعة أسدين، وسوف أترك طيارة تمر على بطنى، وسأقفز من الدور 25، وسوف يشهد العالم ظاهرة لم يرها من قبل».

ويكمل العيسوى، الذى يعتزل الشارع نهارا: «ممكن أبكى من أقل حاجة، لو شفت مريض أو إنسان فى أزمة».

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات