|

التحرير يعج بالثوار والفضائيات تنكر علي غرار موقع الاخوان


شهد ميدان التحرير توافد عشرات الألاف من الثوار من مختلف التيارات السياسية بالإضافة إلى مواطنين عاديين من الشعب المصرى صباح الجمعة حتى وصلت أعدادهم إلى ما يقرب من نصف مليون متظاهر مع أقتراب الساعة الثالثة عصراً.. يرفعون مطالبات مختلفة أهمها تأكيدهم على العلاقة الجيدة بين الثوار وبين القوات المسلحة.. تأجيل إنتخابات مجلس الشعب والشورى لحين استقرار الأوضاع واستتاب الأمن واستعداد الأحزاب الجيدة للنزول إلى الشارع المصرى، كذلك حضرت الرموز السياسية إلى التظاهر ومنها د. عمرو حمزاوى وكذلك الرموز الفنية ومنها خالد يوسف المخرج وتيسير فهمى الفنانة وعزة بلبع المطربة ونادر السيد لاعب الكرة الذين أكدوا على ضرورة الاستمرار فى الثورة حتى تطهير البلاد من رموز الفساد.. وإجراء محاكمات عادلة لكافة المعتقلين ومحاكمتهم أمام قاضيهم الطبيعى بعيداً عن المحاكمات العسكرية وإقرار الدولة المدنية.

الجدير بالذكر أن المتعة الرئيسية فى الميدان كانت بتجمع إئتلاف الأحزاب المصرية الجديدة وأهمها حزب العدل والأمل- حزب المصريين الأحرار- حزب المصرى الديموقراطى الاجتماعى ومعهم إتحاد شباب ماسبيرو.. وأكدوا جميعاً فى أكثر من كلمة لممثلين على ضرورة إقرار دستور جديد قبل أية إنتخابات لضمان النزاهة والشفافية الحصول على فرصة عادلة لكل التيارات فى الإنتخابات البرلمانية القادمة.

ظهر فى بداية اليوم أحد القساوسة وأحد الشيوخ أمسكوا بيد بعضهما البعض مؤكدين أن الفتنة لن تقوى على الحب بين مسيحى ومسلمى مصر.

لم يشهد اليوم أية إشتباكات تذكر أو تحرشات من أى نوع حتى الساعة السادسة مساء لكن اللافت للنظر ما تردد من خلال القنوات الفضائية من تقلص أعداد المتظاهرين وهو عكس الحقيقة خاصة بعدما خرجت المظاهرات الممثلة فى بعض محافظات مصر كالإسكندرية وبورسعيد.

يذكر أن الهتاف الأقوى خلال اليوم كان "الإخوان فين التحرير أهه" وذلك فى محاولة لإثبات أن الثوار لا يقتصروا على جماعة الإخوان المسلمين.. كان ذلك رداً على مقاطعة التيارات الإسلامية على أختلاف أنواعها لليوم.


راجع هذا المقال :

صور .. موقع الاخوان على خطى تليفزيون مبارك.. ينشر صورا خالية للتحرير ويؤكد سيولة المرور داخله

 

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات