|

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه علي الطريق الصحراوي


نجحت المباحث الجنائية في البحيرة بالتعاون مع عدد من الأهالي من ضبط 3 من البلطجية والمسجلين خطر، لقيامهم باستيقاف السيارات أثناء سيرها علي الطريق الصحراوي، ثم سرقتها من أصحابها تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء.

كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا من عاطف محمد، 31 سنة سائق ومقيم كرداسة – الجيزة، بأنه أثناء قيادته للسيارة "1394 ص س مصر نقل" وبرفقته كل من عصام خيري وأحمد عبد الكريم، متجهين إلى مزرعة دواجن بجوار كابينة بقرية الأسد بالكيلو 90 الصحراوي، اعترضتهم سيارة ملاكي يستقلها 4أشخاص قاموا بإشهار أسلحة نارية وبيضاء، واستولوا على السيارة وفروا هاربين.

شكل اللواء جاد فريق بحث لملاحقة السيارة لكن أقارب المجني عليه اكتشفوا مكانها أولًا، وأعلموا رجال المباحث بمشاهدتهم لسيارة المتهمين تقف على جانب الطريق بغرب النوبارية، فألقوا القبض عليهم واقتيادهم إلى الشرطة.

تبين من التحريات أن المتهمين هم حسن علي وشهرته كستلة، 32 سنة شقي فرض سيطرة وسبق اتهامه في 17 قضية، بحوزته "فرد خرطوش"، وعلاء عبدالمجيد، 34 سنة شقى مخدرات ومفرج عنه حديثًا من السجن، وسبق اتهامة فى 25 قضية، وعمرو يحيى 30 سنة سائق وسبق اتهامه في 3 قضايا سرقة، وبحوزته خنجرًا.

اعترف المتهمون بالسرقة فور مواجهتم، بالاشتراك مع المتهم يدعي ياسر، 30 سنة سائق هارب، مستخدمين سيارة قام الأخير باستئجارها من أحد محال تأجير السيارات.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
بوابة الاهرام

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات