|

مسيرة مليونية بالإسكندرية لإقالة 'السباعي' الجمعة المقبلة


دعا مجموعة من الشباب السكندري، للمشاركة في مسيرة مليونية يوم الجمعة القادم، علي الموقع الإلكتروني الفيس بوك، من أمام مسجد القائد إبراهيم وصولا إلي شارع الشهيد خالد سعيد بمنطقة كليوباترا، للمطالبة بإقالة السباعي أحمد السباعي كبير الأطباء الشرعيين، وذلك احتجاجاً علي تصريحات الدكتور السباعي أحمد السباعي، كبير الأطباء الشرعيين، والتي زعم فيها مجدداً أن خالد سعيد توفي نتيجة ابتلاعه 'لفافة بانجو'، وليس بسبب تعرضه لاعتداء من فردي الشرطة اللذين يخضعان للمحاكمة حالياً.

ومن جانبه أكد نادر خليفة احد المنظمين للمسيرة، أننا نستهدف حشد أكبر عدد من أبناء الإسكندرية الشرفاء للتصدي لبقايا النظام السابق ومنهم السباعي، والذي ما زال يفتخر بكونه معين بموافقة من جهاز أمن الدولة.

أضاف أنه ومجموعة من الشباب السكندري اجتمعوا لإقامة حفلة غنائية أمام منزل الشهيد لتوجيه رسالة لأم خالد أننا جميعا معها ولن نفرط في حق خالد، مشيرا إلي أن الحفلة سوف تشمل مجموعة من الأغاني الوطنية.

هذا وقد قام المنظمين بلصق مطبوعات وتعليق لافتات للحفلة مؤكدين أن والدة خالد سعيد ستكون ضيفة الشرف بالحفل، وستقوم والدة خالد بإلقاء كلمة للشباب لشكرهم علي موقفهم المشرف مع قضية خالد سعيد.

الاسبوع اونلاين

هل أعجبك هذا؟

رابط html مباشر:



التعليقات:

تعليقات (فيس بوك)
0 تعليقات (أنا قبطي)

0 التعليقات :



الأرشيف الأسبوعي

مواقع النشر الإجتماعية:

تابع الأخبار عبر البريد الإلكتروني







إعلانات ومواقع صديقة:


إحداثيات أناقبطي..

التعليقات الأخيرة

أحدث الإضافات